ورجعت الكم بقصة (ضيغم الغاب)..
#الكاتبة_نمارق_الاسدي
#الكاتبة_N
لي كلاماً..
حتى البحر لم يتحملهُ..___________________________________
Part 17
ضيغم: كارثة ضرغام هم متكدر تكعد راحه ضاجت من تعامل عمتي ويايه وكامت دائما تلفت انتباه عمتي الها من اني موجود لو تاذيني لو تشمر كلام..
بحيث مره من المرات من شافتني ما عبرتها و عمتي ماجانت موجودة.. اجت وكفت كبالي و تأشر الي اني مداير الها بال.. جان تدفني من صدري تخبلت اني محد مسويها ويايه وهي منو علمود هيج تسوي كمت وكفتلها على حيلي جنها نمله يمي..
ضيغم: شبيج هاا شبيج انتي تلحين ويايه هاا.. اذا متعقلين اقسم بالله اراويج وجعي الثاني..
ميان: هههه يمه خوفتني يعني شنو تريد تسوي تبسطني عادي اخلي ابويه يطردك حالك من حال القبلك الي اجاوزوا عليه..
ضيغم.. لزمتها من ايدها بنتره: شنو احنا عبيد عندج ست ترى ااذيج والله.. بعدين ابوج هو المحتاجني مو اني الي محتاجه لذلك جري عدل ويايه خوش.. وهسه يله مثل الحبابه ترحين بغرفتج وما اريد اشوفج بعد..
دفعتها من ايدها.. ومشت شويه وسمعت شهكتها بس ركضت بسرعه عرفتها متريد تبين ضعفها كدامي بس تستاهل مصختها..
بس تنتر وتتعامل ويه الي يشتغلون عدهم بتعالي وكلهم عدها عبيد.. وحتى وياه تعاملني كول عبد عدهم وبس تزمخ وتنتر طفح الكيل عندي لهيج سويت بيها..
بقى ضميري يأنبني اخاف اذيتها.. بس شسويلها لازم تحترم الاكبر منها ومتتعامل ويه خلق الله هيج..
أكثر واحد جان حاط دوبه من دوبي هو خال ضرغام مدري شبي ويايه دائما يسمعني كلام انو اني طمعان بفلوسهم لو عندي سر خافي عنهم..
لو يكلي انت بإشارة مني اطيرك اذا معجبتي ما اردي شبي ويايه بس ضرغام جان دائما يسكت خاله ويدافع الي.. لكن اني من اشوفه موجود بيتهم و ماريد اخث نفسي اعوف المكان الي هو بي واطلع..
بهاي ال٦ اشهر ثبتت جدارتي عند ضرغام و خليته يوثق بيه بحيث خلاني المسؤل عن الخيول مالتهم الي بالبستان..
يعني بين فترة وفتره اطل عليها و كمدرب الهن او اذا محتاجات طبيب اني المسؤل عن هذني الامور...
ست اشهر جرت الست اشهر الثانيه.. بحيث خلصت السنه مال الاتفاق مالتنا اني و ضرغام و مادري شنو مصيري بعد الاتفاق.. اما ميان بعد ما شفتها واذا اشوفها تصير حرب البسوس بس مناوش كلام هههه..
ايدا منتراهم بمكان واحد لازم نتعارك واذا ما تناوشنا بالكلام.. نتعارك بالاشارات هههه المهم نتتاكر..
أنت تقرأ
(ضيغم الغاب)..
Misteri / Thrillerقصة جديدة.. ابطال جدد... وأحداث واقعية قديمة.. قصتي لهذه المرة تتكلم عن شاب يعيش بين صراعات الحب_ورث_انتقام... . . . ترقبوا قصتي الجديده بعنوان (ضيغم الغاب).. . . #الكاتبة_نمارق_الاسدي #الكاتبة_N احبكم 😍🌹❤️