الفصل العشرون

862 31 0
                                    

أّلَفُـصّـلَ أّلَعٌـــشُـــــروٌنِ....

وٌهّـأّ قُدٍ أّقُتٌـربًتٌ عٌقُأّربً أّلَسِـأّعٌهّ عٌلَيِّ مًنِتٌـصّـفُ أّلَلَيِّلَ  فُـيِّ تٌـلَکْ أّلَبًلَدٍة أّلَأّجّـنِبًيِّة وٌقُدٍ أّنِتٌـهّتٌ مًنِ تٌـرتٌـيِّبً أّلَغُرفُـهّ مًثًـلَ مًأّ کْأّنِتٌ وٌأّعٌأّدٍتٌ جّـمًيِّعٌ مًلَأّبًسِـة أّلَيِّ مًکْأّنِهّـأّ أأّلَصّـحًيِّحً ...

أّبًتٌـلَعٌتٌ ريِّقُهّـأّ وٌهّـيِّ تٌـتٌـحًرکْ أّمًأّمً أّلَمًرأّهّ تٌـنِظُر أّلَيِّ نِفُـسِـهّـأّ بًهّـدٍوٌء مًريِّبً ،، تٌـنِـظُر أّلَيِّ تٌـلَکْ أّلَمًلَأّبًسِ أّلَتٌـيِّ تٌـظُهّـر أّکْثًـر مًأّ تٌـخِـفُـيِّ فُـکْمً کْأّنِتٌ مًثًـيِّرهّ وٌقُدٍ تٌـرکْتٌ لَشُـعٌرهّـأّ أّلَأّعٌنِأّنِ فُـيِّهّـبًطِ بًهّـدٍوٌء عٌلَيِّ ظُهّـرهّـأّ ..

وٌبًأّلَمًسِـهّ أّخِـيِّرهّ  کأّنِ أّکْتٌـمًلَ مًظُهّـرهّـأّ أّلَمًثًـيِّرهّ بًمًجّـردٍ وٌضًـعٌهّـأّ أّلَلَوٌنِ أّلَأّحًمًر عٌلَيِّ شُـفُـتٌـأّهّـأّ أّلَصّـغُيِّرهّ لَتٌـصّـبًحً جّـأّذِبًة لَلَأّنِظُأّر وٌتٌـنِتٌـهّـيِّ بًرسِـمً عٌيِّنِأّهّـأّ بًذِلَکْ أّلَکْحًلَ أّلَذِيِّ مًأّ أّنِتٌـهّـت مًنِ وٌأّضًـعٌهّ حًتٌـيِّ أّبًتٌـسِـمًتٌ بًرأّضًـيِّ کْبًيِّر لَمًظُهّـرهّـأّ ...

تٌـنِهّـدٍتٌ وٌأّردٍفُـتٌ قُأّئلَة لَذِأّتٌهّـأّ بًصّـرأّعٌ کْبًيِّر :
– أّنِأّ عٌأّرفُـة أّنِيِّ أّلَلَيِّ بًعٌمًلَة دٍأّ أّسِـمًة جّـنِوٌنِ بًسِ بًحًبًة! عأّيِّژة بًسِ لَيِّلَة وٌأّحًدٍة لَيِّلَة وٌأّحًدٍهّ مًشُ أّکْتٌـر وٌبًعٌدٍ کْدٍأّ هّـبًعٌدٍ ..

وٌمًعٌ أّنِتٌـهّـأّء جّـمًلَتٌـهّـأّ تٌـحًرکْتٌ مًنِ أّمًأّمً أّلَمًرأّهّ وٌهّـيِّ تٌأّکْدٍ فُـوٌﺰ قُلَبًهّـأّ عٌلَيِّ عٌقُلَهّـأّ هّـذِهّ مًرهّ ،، فُـهّـأّ قُدٍ أّنِتٌـصّـر أّلَقُـلَبً عٌلَيِّ أّلَعٌقُلَ مًسِـکْيِّنِ وٌلَکْنِ أّلَذِيِّ تٌـعٌلَمًهّ أّنِهّـأّ لَنِ تٌـنِدٍمً عٌلَيِّ فُـعٌلَتٌـهّـأّ تٌـلَکْ فُـقُطِ لَيِّلَهّ وٌأّحًدٍة تٌـعٌيِّشُـهّـأّ دٍوٌنِ مًأّضًـيِّ أّوٌ خِـوٌفُ مًنِ أّلَمًسِـتٌـقُبًلَ وٌبًعٌدٍهّـأّ سِـتٌـتٌـرکْ کْلَ شُـيِّ خِـلَفُـهّـأّ وٌتٌـرخِـلَ مًعٌ ذِکْرهّـ تٌـلَکْ أّلَلَيِّلَهّ ...
————————————————————————————
صّـرخِـأّتٌ أّلَمً مًنِ کْلَأّ مًنِ مًأّجّـدٍ وٌمًصّـطِفُـيِّ تٌـلَکْ أّلَصّـرخِـأّتٌ أّلَتٌـيِّ تٌـدٍلَ عٌلَيِّ قوٌهّ أّلَضًـربًأّتٌ ،، فُـيِّتٌـوٌقُفُ أّلَجّـمًيِّعٌ مًأّ أّنِ فُـأّقُدٍ مًصّـطِفُـيِّ أّلَوٌعٌيِّ فُـلَمً يِّعٌدٍ يِّتٌـحًمًلَ ..

فُـيِّبًتٌـسِـمً سِـلَطِأّنِ بًأّنِتٌـصّـأّر فُـهّـذِأّ هّـوٌ عٌقُأّبً مًنِ يِّتٌـجّـرأّ عٌلَيِّة أّوٌ عٌلَيِّ شُـئ يِّخِـصّـة وٌمًلَکْ لَة وٌ"قُمًر" شُـئ يِّخِـصّـة وٌمًلَکْ لَهّ فُـقُطِ وٌلَأّ يِّحًقُ أّلَيِّ أّيِّ مًخِـلَوٌقُ أّنِ يِّفُـکْر بًهّـأّ أّوٌ يقُتٌـربً مًنِة ..

وقد سقط التاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن