الفصل الثالث والعشرون

1.3K 55 5
                                    

الفصل الثالث والعشرون..

دلف الي تلك الشركه في البلده الاجنبيه ،،،،اجل فقد عاد ألي تلك البلده مجددا لينهي ذلك المشروع اللعين ،، فما أن انتهي منه حتي صعد الي اول طائره واتجه نحو تلك البلد التي توجد بيها تلك الشركه...

وقف امام الجميع بثبات كبيره ويقبض علي ملفه بقووه وبداخله ثقه كبيره اجل فهو انهاء بعد عناء شهر كامل ،، انهاء رغم تلك الاوضاع ..

فذلك المشروع حلمه ويجب أن يحققه مهما حدث وبعد ذلك ساجدك عزيزتي لا تقلقي فانتي ستعودين لي فالاخير فهذا مكانك ....

-سيد سلطان مرحبا بك من جديد !!

فاق علي صوت ذلك الحقير لماذا يشعر انه يسخر منه ،،ضغط علي شفاه السفليه بغيظ وحاول الا يفتك به ويضيع كل شئ ،،اهدي سلطان فقد تبقي القليل وسينتهي كل شيء .

ابتسم بصعوبه واردف بنبره جاده:
-شكرا لك سيدي سعيد برويتك مجددا!!

ابتسم له ذلك الراجل بسماجه واخد منه الاوراق ليبدا الاجتماع بين الجميع ومناقشه بين سلطان وبينهم ..
______________________________________________________________________
بينما كانت النهار مضي في تلك البلده الاجنبيه كان الظلام الدامس يغطي مصر ...

دلف محمود الي غرفه شقيقه الصغير  الذي اصبح شخص اخر فقد اصبح شخص عصبي المزاج ولا يتحمل احد منذ أن علم باختفاء شقيقتهم اهمل نفسه وأصبح يبحث عنها كالمجنون دون توقف ولكن للاسف بلا فائده وكانه يبحث عن ابره في قومه قش .

تنهد وهو يضي الغرفه ليجده نايما ويبدو عليه الارهاق الشديد ،،، اقترب منه بهدوء وسحب اللحاف عليه وجلس بجانبه علي الفراش وبربت علي شعره وهو يشعر بحزنه فهو ايضا لم يتوقف عن البحث عنها شقيقته الصغري بمفردها فهذا العالم القاسي لا يعلم اين قد تكون او ماذا حدث له ،، اهي بخير اتاكل جيدا!
ما ان هم بالنهوض حتي استمع لصوت شقيقه الذي اصبح يهذي بكلمات متنوعه :
-قمر,,,دنيا,,, لالالا مسبونيش لوحدي,,,,ميرا لا ميرااااا !!

اقترب منه محمود بسرعه ليشعر بتلك الحراره العاليه التي تنبعث من شقيقه وماهي الا لحظات حتي اخرج كميه من الدم من فمه بقوه لتتسع عين محمود فزع كبيره ليصرخ بها :
-احمددد

لتاتي هناء علي صوت محمود لتشهق بفزع ما ان رات تلك الدماء لتسرع لمحمود وهي تصيح به :
-بسرعه يامحمود بسرعه شيله علي المستشفي أن واقف لييه .

افاق من صدمته علي صوت زوجته ليتحرك بجسد مرتجف ويجعل  شقيقه يستلقي علي ظهره بمساعده هناء ،، ويركض به خارج البيت  نحو سيارته ،،ويصعد بها وماهي الا ثواني حتي انطلق لتدلف هناء الي البيت لترتدي شي وتلحق بهم ...
______________________________________________________________________

وقد سقط التاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن