الفصل الثامن...
في مصر اصبحت الساعة العشرة اي بعد خبر موت دنيا بساعه واحده ..في نفس المشفى كان يجلس بجانب فراش شقيقته النائمة منذ أن خرجت وتم اسعافها ،،لم تستفيق بعد منذ ذألك وهو ينتظر استيقاظها بقراع الصبر ولم يتحرك من جنبها ثانيه واحده ..
حمد ربه ان اليوم جازه وليس لديه اختبار فيبقي معها ولا يتحرك ،، يقبض علي اناملها بين كفه القوية ينظر لوجها الشاحب بشده ..
تنهد بيأس شديد واردف كريم بنبره هادئ :
-مش هتصحي بقي ياميرا !! انا قلقان عليك اوويثم اضف كريم بنبره جاده وهو مازال ينظر لها :
-ايه تعملي كدا !! عايزه تسيبني انا وابوكيتوقف عن الحديث حين شعر بأناملها تتحرك بين كفيه فيقترب منها بسرعه فائقة ويردف بنبره هادئ:
-ميرا سامعني؟! افتحي عينك وبصي عليا !!حركت جفنيها ببط وهي تسمع صوت شقيقها اتي من بعيد ،، وببطء استطعت أن تفتح عينيه فتغلقهم سريعا من شده الضوء فتعيد الكرره ألي أن اعتادت علي الضوء وتنظر ألي وجهه شقيقها القلق..
ابتسمت له بإرهاق فيبعد نظره عنها بضيق شديد ..
ضغطت عليه كفه المتمسكة بأناملها واردفت بنبره اسفه؛:
-كريم متزعلش مني!لم يرد عليها فتتهار باكيه وتردف بحزن:
-انا اسفه يا كريم مش هعمل كدا تاني بس متزعلش مني… بص عليا ياكريمشعر بالم من صوتها الباكي فيلتفت لها وأردف بنبره حنان وهو يرفع انامله يمسح عبراتها الساقطة علي وجنتيها:
-مش زعلان ياحبيبتي بس متعمليش تاني كداأومأت له بابتسامه بين عبراتها واغلقت عينيها في ارهاق شديد فتذهب في نوم عميق ..
فيتنهد كريم بحزن ويذهب ويستلقي علي الاريكه الموجوده بالغرفه ويذهب في نوم عميق من ارهاقه الشديد..
_______________________________________________________
مرت ساعه وهو مازال يحضنها بين ذراعيه بصمت رهيب بعد تلك الصراخة المؤلمه الذي اخرجها..حاولوا الاطباء بأبعده عنها ولكن كانوا يواجهون وحش كاسر مجروح يرفض التصديق بان حبيبته ومن مالكت قلبه تركته بمفرده ورحلت عنه وعن العالم .
ابعد جثتها من بين ذراعيه ورفع كف يده يلمس وجنتيها واردف بنبره جاده:
-ايه يا دنيا ياحبيبتي مش هتصحي عشان تشوفي احمد حبيبك …اهو انا جيت قدامك وانتي وحشتني اووي يلا اصحي كفايه نوم بقي!نظرات شفقه تتطلع له ،، نظرات حزن موجه نحوه ،، وهناك من بكي تاثراً علي ذلك المشهد مؤلم ...
ولكن لم يبالي هو بتلك النظرات فيخبها بين ذراعيه رافضا أن يقترب منه اي شخص وابعدها عنه ..
أنت تقرأ
وقد سقط التاج
Romance•جرحتني وعذبتني وأذيتني ولكني سأجعلك تندم• •سأجعلك تطلب مني أن ارحمك وان اكف عن تعذيبك• •ولكني لن ارحمك سأجعلك تترجاني أن ابتعد عنك• • سبحث عنك واجدك واعذبك مثلما فعلت بي • •ساقيدك بي واجعلك تكف عن الهرب من مني• •وسأسقط ذلك التاج الذي تضعه علي...