آلفصـل آلسـآدس وآلعشـرين

2.3K 86 21
                                    

آلفصـل آلسـآدس وآلعشـروون ....
سـت اشهر ،،آجل سـت اشهر مـرت علي آبطـآل بمـختلف آلمـشـآعر وآلآوضـآع وآلشـخصـيآت ....

فآآحد تلگ آلغرف آلمـوجوده فتلگ آلمـشـفي آلگبيره ،،گآن يصـرخ بآلم آنه آلم لآ يتحمـل آنه يتعذب فتلگ آلجلسـه يآلله آرحمـه ويگفي عذآب ..

بينمـآ في خآرج آلغرفه گآنت تضـع يدهآ علي آذنيهآ تحآول مـنع آلوصـول صـوت آلآلمـه آليه ...

آجل فمـهمـآ حدث هہو وآلدهآ وهي قد سـآمـحته مـنذ وقت گثير ،،جلسـت آلآرضـيه وتذگرت ذلگ آليوم آلذي رآته فيه مـنذ سـت آشـهر ..

stop
في ذلگ آلوقت گآنت عآئده آلي البيت لترآه ،، آجل آنه وآلدهآ آلذي رآفضـهآ ورفض وجودهآ ولگنه يبدو مـختلف آنه مـنگسـر آنه يبگي !!

فلم تشـعر بنفسـهآ سـوآ وهي تنآديه :
–بآبآ

ليلتفت لهآ بصـدمـه گبيره ،،، آجل آنهآ آبنته آلتي رآفضـهآ لينظـر لهآ بآآنگسـآر فقد علمـته مـن آلنظـره آلآولي وبل قد نآدته بآبي نسـي گل شـئ فعله لهآ ..

سـقطـت تلگ آلورقه آلذي يمـسـگ فتنخفض وتحمـلهآ وسـرعآن مـآ تنظـر لهآ بفضـول لتتسـع عينهآ بصـدمـه وهي تردد بلآ وعي:
–گآنسـر في آلمـخ!!

لتنظـر له بصـدمـه وآلم فيبتسـم لهآ بآلم ويردف بصـوت ضـعيف :
–سـآمـحيني!!

لتسـقطـ عبرآتهآ آلم غير مـصـدقه فيقترب مـنهآ ويربت عليهآ لتسقط بين ذراعيه تحتضنه باشتياق ....

back
توقفت آلآصـوآت،،آنتهت وآخيرآ تلگ آلجلسـه آللعينه ..

تحرگت ببطـ ودلفت آلي دآخل لترآه مـسـتلقي علي آلفرآش بآلم ظـآهر وشـعر مـتسقطـ،ضـغطـت علي شـفآهآ آلسـفلي مـحآوله گبت عبرآتهآ ،،آجل فوآلدهآ ينهآر وذلگ آلمـرض يعذبه وهي لآ تسـتطـيع فعل شـئ ...

مـآهي آلآ دقآئق وگآنت في غرفته،،،تجلس بجآنبه تمـسـگ بيده بحنآن فيفتح عينيه بآرهآق وينظـر لهآ وسـرعآن مـآيبتسـم لهآ ..

–آنآ گويس!!

نطـق بآرهآق وآلم ظـآهر في صـوته لتسـقطـ دمـعه مـن عينهآ ،،،انه يطمنها فقط لا اكثر ولكن هي تعلم وتراه ما مقدار ما يشعر من الالم ..
_سـلطـآن وزيآد!!

نظـرت آليه بعد تلگ آلجمـله لترآه عينيه رجآء لم تسـتطـيع تحمـله ،،، آجل وآلدهآ آخطـآ ولگن يگفي عقآب له يگفي قسـوه ...

آقتربت ببطـ وقبلت مـقدمـه رآسـه وقبضـت علي گفه يده وآردفت بثقه رغم نبرتهآ آلضـعيفه :
–مـتقلقش يآبآبآ زي مـآ آنآ سـآمـحتگ آخوآتي گمـآن هيسـآمـحوگ وآنآ آللي هخليهم يسـآمـحوگ!!!

آبتسـم لهآ بضـعف وآغمـض عينيه برهآق ليآخد غفوه بعيدآ عن هذآ آلآلم آلجسـدي ..
__________________________________________________________________________________
گآن يجلس علي مـگتبه مـنشـغل بآلعمـل آلخآصـه به مـنذ آن آخذ شـقيقه آجآزه لرآعيه زوجته فهي قد تآلد في لحظـه فيترگم آلعمـل عليه..
تنهد وآرجع ظـهر للخلف يرتآح علي آلمـقعد ليغمـض عينيه بتفگير ،،، هآ قد مـرت سـت شـهور ومـآزل لم يسـتطـيع آيجآد شـقيقته آلمـختفيه ،،يآللهي آين آنتي ،،هل آنتي بخير..

وقد سقط التاجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن