الإمام الحسين (ع) كلماته الأخيره لسيد الساجدين (ع)قبل إستشهاده :
( يا ولدي يا علي.. واللهِ لا يسكنُ دمي حتّى يبعثَ اللهُ المهدي فيقتل على دمي مِن المنافقين الكفرة الفسقة سبعين ألفاً ) ..
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
[📚بحار الأنوار: ج٤٥]ومــــــضة لقول الامام الحسين عليه السلام :
( واللهِ لا يسكنُ دمي )
هذا القَسَم مِن سيّد الشهداء عليه السلام بأنّ دَمَه الطَّاهر الأقدس سيبقى يفور ويفور ويغلي ولا يسكن حتّى يبعثَ الله إمام زَماننا الحجّة بن الحسن عليه السلام ..
يعني أنّ عيون سيّد الشُهداء وعيون الأئمة السّجاد والباقر والصادق عليهم السلام ، وعيون المعصومين جميعاً "صلوات الله عليهم أجمعين" تتطلّع إلى إمام زماننا بقية الله الأعظم ..
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
فهل أنتم أيّها الحُسينيون ،
يا خدّام الحسين..
هل عيونكم تتطلّع إلى نفس الجهة التي يتطلّع لها إمامكم الحسين عليه السلام ..؟!
هل وعيكم وهل فهمكم للخدمة الحُسينية بهذا المُستوى...؟!
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
هل تُوظّفون خِدمتكم لإمام زمانكم وللتمهيد لظهوره الشريف..؟!
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
إمامُنا الصادق (ع) حِين سألوه:
هل ولد الإمام المهدي المنتظر عليه السلام ..؟!
قال: لا. ولو أدركتهُ لخدمته أيّام حياتي..
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
هذا جوابُ إمام معصوم هو حجّة الله على الخلق ، وهذا الجواب
هو إلينا نحن ، فنحن أهل زمان الغَيبة ،
فكلام الإمام الصادق عليه السلام هو إلينا..
يقول:
[(لو أدركته لخدمته أيّام حياتي..
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
الخدمة الحُسينية يا شيعة أهل البيت لا معنى لها إذا لم تكن خِدمةً لإمام زماننا "صلوات الله عليه" ..
لابدّ أن تكون خدمتنا الحُسينية خدمة تخدم المشروع المهدوي وتُمهّد للمشروع المهدوي..
ولن تكون خِدمتنا الحُسينية خِدمةً مهدوية ما لم تكن مُستندة إلى معرفة صحيحة بإمام زماننا "صلوات الله عليه"..
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
التمهيد يا خَدَمة الحسين عليه السلام هو أن نُمهّد قلوبنا وعقولنا وأنفُسنا لمهديّنا عليه السلام.....!!!!!
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
ولكن للأسف الشديد ، في واقعنا الشيعي..
إمام زماننا لا يكاد يُذكر في مجالسنا..
وإذا ذُكر يُذكر على الحاشية!!!
وهو المركز والمِحور في هذا الوجود "صلوات الله عليه وآله"..!!!!!