٢

187 16 0
                                    

#امــــل

#الحلقة 2

كانت الاصوات تتناهى الى مسامع حوراء وكأنها تأتي من وادٍ سحيق :

_ ماالذي حدث يا جهاد ارجوك اخبرني ؟
كان صوت امها المتوسل  :

_ كانت مضطربة جداً حينما نادت الممرضة بأسمها وبمجرد دخولنا لغرفة الطبيبة سقطت مغشياً عليها .

اختفى صوته فقد شهق بدموعٍ لطالما كبتها .
فتحت عيناها بصعوبة و همست بضعف :
_ اين انا ؟

_ انت في المنزل ايتها الحبيبة ارتاحي الان ستكونين بخير .

نادت بضعف :
_ جهاد ، ارجوك اخبرني ما نتيجة التحاليل ؟

نظر جهاد بأتجاه عامر مستنجداً فهو لم يعد قادراً على الكلام ، اقترب عامر من اخته وجلس عند رأسها واخذ يربت على يدها بهدوء وبادرها الحديث بصوتٍ هامس :

_ اخيتي حوريتي لا تقلقي فالنتائج ليست سيئة كما تظنين ويوجد امل ان شاء الله .

تناثر دمعها حينما سمعت صوت اخيها :
_ عامر لم اعهدك كاذباً ، قل لي ارجوك قل لي الحقيقة .

لم يحتمل عامر ان يرى دموعها فسارع لطمئنتها بصوتٍ مختنق :

_ صدقيني انا لا اكذب عليك يانور عيني فقط ارتاحي الان وسيكون كل شيءٍ على مايرام .

لم تستطع المقاومة اكثر فقد كانت تشعر بالوهن فصمتت مرغمة و استسلمت لنومٍ عميق .

اشار عامر لجهاد وخرجا الى الحديقة تاركين حوراء برفقة امها لتنعم ببعض الهدوء والراحة

ارتمى جهاد في احضان عامر فقد كان مرهقاً جداً ، ربت على ظهره وهدئ من روعه هامساً :

_ جهاد ، ارجوك حوراء بحاجتك يجب ان تكون قوياً فأنت سندها ياعزيزي .

ابتعد جهاد قليلاً ونظر الى وجه صديقه ورفيق دربه في المقاومة :

_ عامر انت تعلم مدى حبي لحوراء ولا يهمني ان رزقنا بذرية او لا ، ولكني متألم لما تمر به صغيرتي من الم وقهر ، كيف عساني اخبرها ان لا امل لها في الانجاب وانها عاقر كيف كيف ؟
_ اهدئ ارجوك لا حول لكما ولاقوة في ذلك انها مشيئة الله ياعزيزي .

كان عامر رفيقاً لجهاد ، التحقا بصفوف الدفاع المقدس وخاضا معاً الكثير من المعارك وعندما علم جهاد بوجود حوراء سارع الى مفاتحة عامر برغبته في الارتباط بها فقد كان يريد ان يعمق صلته برفيقه من خلال هذا الارتباط بعد ان لمس اصالته ونبله وخلقه الرفيع ، اما حوراء التي كانت طالبة في الجامعة لم تمانع  حينما اخبرها عامر برغبة جهاد في الزواج منها فقد كان حلمها ان يكون والد اطفالها مجاهداً ، ولكنها اشترطت عليه ان تكمل دراستها فقد كان تلك سنتها الاولى في الكلية ولم يمانع جهاد الامر فهو يؤمن بحق المرأة في التعليم وانها لابد ان تكون عنصراً فعالاً في المجتمع من خلال علمها وثقافتها وخدمتها للدين بشكلٍ ينسجم مع ما فرضه الشرع عليها من واجبات لابد من الالتزام بها .

#يتبع ⬅️




✍ #ندى_يعرب ..
https://telegram.me/altauba

امــــلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن