3

1.6K 132 185
                                    

تايهيونغ وهو يتحدث مع نفسه بينما يقف وهو يلاعب حصان جونغوك خارج المنزل : جونغوك قد ازال التشتت الذي كنت اعيشه , لولا فكرته لما كنت سأعلم اين او كيف سأبدأ , المدينة ...من هناك ستكون انطلاقتي الأولى بمساعدته , سأثق به ... ربما كان الشخص الذي وكله والداي لمساعدتي الان من السماء .

قال جملته الأخيرة وابتسامه خفيفة قد ارتسمت على شفاهه .

تحركت عيناه من وجه الحصان لوجهه صاحبه حينما سمع صوته قد صدح , ولم يمهله الأخر الا لحظات ليرمي عليه بالسيف الذي سارع لإمساكه تاركاً بذلك شعر الحصان الذي كان يتغلغل بين اصابعه .

-جونغوك : لنتبارز الأن ولنرى اينا افضل.

-تايهيونغ قابلاً التحدي: لنفعل .

وماهي الا ثواني حتى رمى الاثنان بغمدي سيفيهما ارضاً و ابتعدا عن الحصان حتى باحة المنزل , لتبدأ هناك مبارزتهما الأولى .

ومن خلف نافذة المنزل كانت تلك المرأة تراقب سيدها وصديقه , ونبضات قلبها كما العادة تطرق بقلق خوفاً من اي يصاب من بات بمقام ابنها منذ ساعاته الأولى .

مرت دقائق ....لكنها زفرت انفاسها المحبوسة براحة حالما رأت ابتسامة الانتصار تعلو ثغره .

جونغوك وهو يلهث بينما يمد يده لمساعدة تايهيونغ الذي سقط ارضاً كحال سيفه : انت جيد  بالنسبة لشخص ليس بأفضل حالاته الجسدية.

-تايهيونغ بعبوس بينما يستقيم بمساعدة الاخر : للحد الذي هزمتني به أول 10 دقائق .

-جونغوك : انا اعنيها بالفعل تايهيونغ , انا قد تلقيت تدريباً مكثفاً كما اخبرتك , ليس من السهل ان يصمد احد امامي فتدريباتي كانت على يد اشد الفرسان بسالة ....لكنك فعلت وانت بحالك هذه , لذا انت جيد جداً.

-تايهيونغ بسخريه : حسناً , لكن توقف عن التفاخر بمدربك .

-حك جونغوك مؤخر رأسه بحرج ليردف: أ أفعل؟

-تايهيونغ بابتسامة : امزح معك , على كل حال انت رائع وهذا ما لا غبار عليه .

-جونغوك : اذاً لنتدرب باليومين القادمين حتى رحيلي لتكتسب المزيد من القوة وهناك بعض نقاط الضعف التي لاحظتها بحركاتك يجب ان تعمل على التخلص منها , لكن لندخل الان وبعدها نتكلم .

دخل الاثنان بالفعل المنزل لتندفع تايون صوب جونغوك موبخه اياه : مبارزة وبالظلام ؟ لقد رأيتك من النافذة جونغوك لذا لا تنكر الأمر .

-جونغوك وهو يسير صوب طاولة الطعام ليجلس: خالتي , ليس وكأن العدو سينتظر ان تشرق الشمس ليداهم المدينة , يجب ان نتكيف على اي حال.

نظرت تايون لتايهيونغ بعدم رضى : و انت الأخر ؟ ألم تخبرني انك تود استكشاف المكان خارجاً فلما انتهى الامر بالعودة بثياب مملوءة بالغبار ؟ ثم من اين اتيت بسيف آخر ؟

على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن