18

866 112 116
                                    

موارياً لجسده خلف احدى الأشجار , انفاسه المتسارعة تسمع عن بعد , يديه المرتجفة تحاول ازالة تلك الثياب عن جسده فقد تلطخت بالدم .

وبحالته المبعثرة الناتجة من اول عملية قتل له كان يهدأ نفسه : لا بأس تايانغ كل شيء بخير, سأحصل على حريتي ومنزلاً اعيش به طوال حياتي , لن يعلم احد اني من قتلها , لن يعلموا اجل ...لا احد رآني ...

بدأ يضحك كالمجنون مكانه ليخلع اخر ما كان على جسده من ثياب الحرس ويبقى بثيابه الداخلية التي لم تكن كافية لتقية البرد , لكنه لم يشعر بأي شيء ..الحرارة تغزوا جسده وارتجافه خوفاً لم يتوقف بتاتاً.

سار عائداً ليبشر سيدة بنجاحه تاركاً الثياب خلفه , ناسياً سيفه كذلك , هو على يقين ان لا احد سيكتشف امره .

.

.

.

حل الصباح , كان بارداً بشكل غير مسبوق ...من المفترض انهم على مشارف الربيع فما الذي يحصل ؟ لم تنتهي موجات البرد على ما يبدوا.

هذا ما كان يدور بعقل تايهيونغ الذي كان متجهاً صوب القاعة الملكية .

فتحت الأبواب ليدخل ويجد الجميع حاظر بالفعل .

تقدم متخطياً اياهم مرتدياً ثياب المستشارين بينما ابتسامة مكرهه تعلوا وجهه ليقف اخيراً متقدماً هيئة المستشارين الملكيين الجديدة , فقد تم التخلي عن المستشارين السابقين بالفعل بأجمعهم بطلب منه بعدما قام بكشف اوراقهم للحاكم يوهان والملكة ليلة البارحة بعد العشاء .

انتهى المراسيم الملكية لتعيين الوزراء الجدد والمستشارين ليتفرق الجمع بأكمله و يخرج تايهيونغ هو الاخر صوب الحديقة حيث يلتقي كل مرة بسورا وجونغوك و هونغ نان .

لكن الجمع كان ناقصاً هذه المرة , لم يرى تلك الصغيرة التي كانت تلتصق به كلما رأته .

-تايهيونغ :مرحباً.

-جونغوك : انظروا من هنا, المستشار الأول كيم تايهيونغ.

-سورا بابتسامه سعيدة : تهاني على نيلك لهذا المنصب تايهيونغ .

-تاي : شكراً لكما , لكن ..أين نان ؟

-سورا : لم ارها منذ الصباح .

-تايهيونغ: ولا انا , بالعادة هي من تحظر لي الفطور لكن اتت فتاة اخرى اليوم اخبرتني ان نان تغيب عن المجيء للمطبخ حينما سألتها عنها.

-جونغوك بقلق: ربما كانت مريضه .

تنهد تايهيونغ بحسرة : انا جعلتها حزينة ليلة البارحة, ربما غاضبة مني فقط .

-جونغوك موافقاً اياه : بلى , حتى انها اخرجت حزنها علي انا, صرخت بي وانا كالاحمق لم اعلم كيف اسكتها بعدما بدأت بالبكاء.

على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن