13

947 105 234
                                    

يقف بكل شموخ وهيبه بجانب العرش الذي يعتليه الحاكم يوهان , يحدق ببرود بالذي دخل القاعة الملكية .

انحنى المرسول القادم من مملكة بايكجي ليوهان ليبدأ بتلاوة الرسالة التي حملها له من حاكمه :

-بعد التحية والسلام , انا الحاكم جونغ هان سول , سليل اسرة جونغ , أعلم سموك بنيتنا بشن الحرب على مملكتك بحال لم تقم بتسديد الديون المترتبة على عاتقكم , تم امدادكم بمحاصيل القمح والحنطة لسنتين متواليتين اضافة بالسماح لتجار القطن من مملكتكم بالتجارة داخل مملكتنا كما جرت المعاهدة القائمة بين مملكتينا منذ امد بعيد , بغضون 14 يوم فقط ان لم تقوموا بتسديد ما عليكم فلن يكون للسلام بيننا سبيل ...

ملك مملكة بايكجي , جونغ هان سول .

طوى المرسول رسالته ناظراً للحاكم الذي يضغط بقوة على اذرع العرش الذهبية , لتوه ادرك خطوة الأمر ...

هم لا يستطيعون سد الديون التي ترتبت على عاتق مملكتهم بسبب رفض الممالك الأخرى للتحالف معهم ومساندتهم بهذه الازمة , الكثير من المستشارين قاموا بأخذ الأموال بالسنوات السابقة وهربوا للمجهول تاركين خلفهم حاكمهم اللاهي .

-المرسول : مولاي , ما جوابك ؟

نهض يوهان من مكانه ناظراً بكل غضب للذي امامه ليتحدث : لما؟ لما لا يستطيع حاكمك التعامل بالعقل بدل السيف ؟ أبدل ان يؤازر مملكتنا بوقت الضعف يهدد باحتلالها ؟

-المرسول: مولاي , لقد تم امهالكم سنتين لكن ما من فائدة .

ابتسم يوهان بعدم تصديق على وقاحة الاخر الذي رد بوجهه , ثواني حتى سل سيفه طاعناً به قلب الذي خارت قدماه ليركع ارضاً وذلك السيف مغروس بجسده يحاول استيعاب ما جرى .

-تايهيونغ تقدم بهدوء ليقف خلف يوهان : مولاي , بفعلتك هذه ستعجل موت الجميع , بموت المرسول فانت تشن حرباً علنيه على مملكة بايكجي .

-يوهان بصراخ : ما الذي افعله اذاً ها ؟ آتي لي بحل .

نظر تايهيونغ للذي يتلفظ آخر انفاسه مقاوماً سكرات الموت : يجب اولاً اخفاء جثة هذا الرجل , سأذهب بنفسي الى ملك بايكجي لأخبره ان المرسول قد تم ايجاده مقتولاً قرب القصر بعد موافقتنا على طلبه .

-يوهان بحيرة : موافقه ؟ من اين لنا لنسدد تلك الديون ؟

-تايهيونغ : لن نسددها بالمال .

-يوهان : بماذا اذا؟

-تايهيونغ لنعطهم الأرض التي تنازعت عليها المملكتين في السابق .

-يوهان : جننت ؟ هي اكثر الأراضي خصوبة وهي مصدر تمويل القصر بالأغذيه .

-تايهيونغ: اما هذا او اخسر مملكتك بأكملها , قم بدرء الخطر بحكمتك مولاي , قيامك بهذا الفعل سيقوي موقفك امام حاكمهم وربما يساعدنا بشكل آخر .

على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن