17

875 109 204
                                    

يقف حاكم شيلا يوهان وعلى يمينه والدته الملكة الأم وعلى يسارة زوجته الملكة سورا وخلفهم باقي الحاشية الملكية من المستشارين والوزراء لأستقبال وفد الوزراء الذين ارسلهم حاكم الشمال بجانب جونغوك و تايهيونغ .

وبعيداً عنهم بمسافة كبيرة يقف المتشوقون من خدمة القصر لرؤية الوفد كذلك عدا هونغ نان التي كانت متشوقة للقاء جونغوك والأكثر منه لقاء تايهيونغ .

فتايهيونغ كان الأقرب لها بالقصر , هو الذي اعتنى بها منذ قدومه وانتمائه الى القصر .

دخل وفد الوزراء و جونغوك يتقدمهم بحصانه ليقف اخيراً ويرجل منه لينحني لحاكم مملكته .اسرعت الملكة الأم بأحتضان جونغوك بلهفة .

-الملكة الأم : أحسنت صعناً , انا فخورة بك بني .

-جونغوك مبادلاً اياها العناق بشوق : شكراً لك جلالتك , لكن الفضل بأكملة يعود لتايهيونغ , لم اكن مرافقاً له .

ابتسمت الملكة لتتقدم من تايهيونغ الذي انحنى لها بصمت لتبتسم بسعادة : شكراً لك اذاً حارس كيم .

-يوهان من خلفها بابتسامه سعيدة كوالدته : لم يعد الحارس كيم , بل اصبح المستشار الأول كيم .

بادله تايهيونغ ابتسامه مكرهه , ها هو قد حصل على لقب والده ...وكم كان صعباً عليه ان يحمل ذات الأسم الذي حمله والده لسنوات .

تقدم يوهان من الوزراء لينحنوا له ويتحدث اكبرهم : مولاي ,قد بعثنا حاكم الشمال لمساعدكم بأعادة احياء المملكة , فأتمنى منك ان تمنحنا الصلاحيات لفعل ذلك .

-يوهان برضى : لكم كامل الصلاحية بالتصرف حسب الأتفاق .

التفت يوهان لوزرائه ليردف بحزم : من اليوم على وزراء الري والزراعة , الموارد الغذائية والمائية , الأحصاء والأسكان , التخطيط والتجارة , الشؤون الملكية , اتخاذ منصب مساعد للوزراء القادمين من مملكة الشمال ,ومن يرفض ذلك فمكانه خارج القصر ولاحاجة لنا بخدماته .

نظر الوزراء لبعضهم فهم كانوا على علم ان هذا ما سيحدث لينطقوا مستسلمين للواقع : تحت امر سموك .

ابتسم يوهان ليؤشر بيده للوزراء الجدد : يمكنكم الراحة اليوم , لابد ان الطريق كان متعباً .

غادر الحاكم ووالدته داخلين للقصر بينما تقدم عدد من الخدم لأرشاد الوزراء لغرفهم .

-جونغوك براحة : أخيراً , لنذهب بخلينا للأسطبل ونرتح نحن كذلك .

اومئ تايهيونغ لكنه لم يشعر الا وبتلك المشاغبة التي احتضنته سريعاً ليرتد للخلف قليلاً لكنه حافظ على توازنه .

-هونغ نان بسعادة : لقد عدت اخيراً , كنت واثقه انك ستفعلها تايهيونغي الرائع .

-تايهيونغ : نان على مهلك.

على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن