يقف قرب احدى الأشجار ليلمس بأصابعه ذلك النحت القديم على جذعها , كلمات كان قد خطها قبل 6 سنوات متوعداً بالانتقام ممن قتل من باتوا يرقدون اسفل هذه الشجرة .
جلس على الارض غير مبال بإتساخ ثيابه , بدأت عيناه تذرف دموع الشوق والحنين لوالديه .
-تايهيونغ : مرحباً , أمي ...أبي ... انا آسف لعدم زيارتي لكما بكل تلك السنوات , لم استطع القدوم الا الان فأغفرا لي , لم يتبقى الكثير على استراد حقكما , ستنعمان بالسلام بعد فترة قليلة اخيراً , اشتقت لكما جداً , قلبي ليس بخير بات يعاني الكثير , تلك الصفحة البيضاء التي حافظتما على نقائها قد تلوثت بالدماء والآثام الكثيرة فأعذراني ....
كان العشب قد نمى على الارض التي دفن تاي فيها ما تبقى من عظام والديه.
وضع جونغوك يده على كتفه مربتاً بخفه : كن قوياً , سأذهب لأجلب المسمى هوسوك وانت ابقى هنا وحاول جمع شتاتك .
اومئ تاي له دون ان ينظر اليه .
ربط جونغوك الحصانين بإحدى الاشجار القريبة وبدأ يتوغل بتلك القرية .
ينظر الى سكانها الذين يتفحصونه من رأسه الى اخمص قدميه جاعليه لا يشعر بالراحة بتاتاً, فغريبهم معروف .
اوقف جونغوك احدهم ليسأل : عفواً هلا دللتني على مكان الطبيب جونغ؟
-الرجل :وما الذي تريده منه ؟
-جونغوك : والدتي مصابة بعله لم يشفيها اي طبيب وسمعت انه متمكن من مهمنته لذا اتيته لاجاً .
-الرجل : اتبعني .
سار جونغوك خلف الرجل ليصل اخيراً لمكان الطبيب جونغ.
-الرجل طرق الباب على الاخر ليخرج سريعاً رجل بشعر ابيض متسائلاً : اهلاً دونغ مان , ما الأمر؟
-الرجل : هذا الشاب اراد الوصول اليك .
نظر جونغ الى جونغوك لينحني جونغوك اليه بخفه : هل لي بالحديث معك سيدي بشأن علة والدتي ؟
-جونغ : تفضل وانت دونغ مان يمكنك الذهاب .
دخل جونغوك للداخل ليغلق جونغ الباب ويجلس امامه : اذاً؟
ابعد جونغوك الغطاء من على رأسه ليبان وجهه لجونغ لينطق: في الواقع , لست الا زائراً مرسولاً لأجل ابنك جونغ هوسوك , سكان هذه القرية لن يدعوني وشأني على ما يبدوا ان لم تكن لدي حاجة عندك , فهل لي برؤية ابنك سيدي؟
-جونغ بشك : وما الذي يريده من ارسلك لأبني؟
-جونغوك : لا تقلق , لا يريد الا رؤيته وشكره على مساعدة قدمها له قبل سنوات .
اومئ جونغ بتفهم رغم شكه لكن ابنه ليس بضعيف , هو علمه القتال جيداً لذا لن يقوم الاثنان بأغتياله بأي حال من الاحوال.
أنت تقرأ
على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطين
Historical Fictionحينما تحرق عائلتك بذنب ممارسة السحر والشعوذة لتنتقل اروائحهم البريئة الى السماء تاركية اياك رماداً تعيش على ذكراهم الراحلة , أ و يولد من براثن ذلك الرماد انسان جديد يا ترى ؟