-تايهيونغ بتلهف : ما رأيك اذاً سيدي ؟
-السيد مين وهو يدعك جبهته بتعب: عائلتنا بأكملها قد امتهنت هذه المهنة منذ أمد بعيد , كان الناس ولا زالوا بحاجة لمكتب رسائل سيما ان اكثرهم غير متعلمين , وهذا بحد ذاته مربح لنا الى جانب تجارة الحرير .
-تايهيونغ: سيدي , نحن نعيش لمره واحدة ,ما فائدة هذه الحياة ان قضيتها بعمل لا تحبه ؟ وانت اشد الناس علما بجيمين , هو يفتعل المشاكل وسيبقى يفعل و يعصي حتى ترضخ له , بالنهاية لديك يونغي , أولست تتولى الان تجارة الحرير وهو يتولى مكتب الرسائل؟
-السيد مين : بلى , لكني اود تسليم امر التجارة ليونغي والمكتب لجيمين , يونغي يتمتع بذكاء وفطنة اضافة لحكمة غير موجود لدى أخيه لذا سيكون الأفضل للتعامل مع صفقات التجارة , اما جيمين فهو منعزل نوعاً ما ,كسول يستصعب المهام البدنيه و سريع الغضب , استفزازة اسهل من شرب الماء , جعله يعمل بمكتب الرسائل هو الأفضل له , فلن يحرك سوى يده وفمه ببعض الكلمات طوال اليوم .
-تاي: دعه يجرب , ان فشل فسيعود اليك بالنهاية , دعه فقط يحقق مراده , لا تدع الود بينكم يضمحل لأجل شيء كهذا .
تنهد السين مين ليعيد رأسه للخلف مستنداً على الكرسي : حسناً , هو قد سبب لي الكثير من الحرج و أكاد احصل على أمراض مزمنه بسبب الشجار معه طيلة الوقت , سأوافق لكن لدي شرط أولاً , ان لم يحقق ارباحاً بأول سنتين من عمله فسيترك كل شيء ويعود الى جانب أخيه .
ابتسم تايهيونغ بسعادة لينظر للباب حيث كان جيمين يتنصت عليهم .
و فورما نطق السيد مين بموافقته , فتح جيمين الباب و انهال على والده بالشكر والأحضان .
-جيمين وهو يقف امام والده : أعدك يا ابي اني سأحقق ارباحاً اكثر من التي حققتها انت وجدي وبأول سنه حتى , سأجعلك تفخر بي اكثر من يونغي , وسأريك ان رفضك لحلمي كان خطأ منذ البداية .
-السيد مين وهو يمسك يد ابنه : جيمين , تعلم مقدار المعاناة التي عانيناها انا وجدك بسبيل ان يزهر عملنا , نحن لم نصبح اثرياء الا قبل 4 سنوات فقط ...الأمر صعب ان تحقق ذلك بيوم وليلة , الأمر استغرق منا 8 سنوات من العمل المتواصل والمجاملات والذهاب هنا وهناك حتى وصلنا الى ما وصلنا اليه انا وابي .
-جيمين : رأيت ؟ انت لديك شغف بما تفعله , ولو لم تمتلك ذلك الشغف لما نجحت والأمر ذاته ينطبق علي .
-السيد مين بأستسلام : حسناً .
-جيمين بعدما نظر لتايهيونغ: أتبعني .
خرج جيمين من غرفة والده والأبتسامه تكاد تشق وجهه , وخلفه بالضبط يسير تايهيونغ الذي شعر بسعادة مساوية لسعادة الأخر , فهذا يعني ان جيمين ملزم الأن بمساعدته ورد المعروف , اضافة لكونه سيتخلص من الشجار معه ونظراته الغاضبه الموجه اليه طيلة الوقت .
أنت تقرأ
على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطين
Historical Fictionحينما تحرق عائلتك بذنب ممارسة السحر والشعوذة لتنتقل اروائحهم البريئة الى السماء تاركية اياك رماداً تعيش على ذكراهم الراحلة , أ و يولد من براثن ذلك الرماد انسان جديد يا ترى ؟