21

814 104 145
                                    

طرق قوي على الباب ايقظ ذلك الذي للتو زار النوم عينيه .

نهض منزعجاً من مضجعه بينما يصرخ : آتٍ آتٍ , ما الذي يحدث بحق السماء؟

فتح الباب وعيناه بالكاد تبصران ما امامهما ليبان له وجه جونغوك الذي لا يبدوا بخير بتاتاً .

-جونغوك : احظر سيفك , لنتبارز .

اغلق تايهيونغ الباب امام وجه الاخر الذي عاد للطرق بقوة مجبراً الاخر على اعادة فتحه والصراخ به : أ أنت تسير اثناء نومك ؟ ما الذي تهذي به بمنتصف الليل؟ عد لغرفتك جونغوك ونم , ثم الم تذهب لقصركم ؟ ما الذي اتى بك ؟

اقتحم جونغوك المكان لينام على سرير الاخر ماداً يديه وقدمية مالئاً السرير : لن انهض ان لم تخرج معي الان وتبارزني .

بنية الاخر العضلية تجعل تايهيونغ يوقن انه من المحال ان يقوم بتحريكه من على السرير لذا وقف امامه متحدثاً بقلق: ما الأمر؟ هذه التصرفات جديدة عليك , اخبرني بالسبب لأقرر الانسياق خلفك او طردك من هنا .

-جونغوك برجاء ناظراً لتايهيونغ : لاحقاً .

-تايهيونغ: انهض واخرج اذاً , اذهب لغرفتك ونم .

-جونغوك : اخبرتك اني لا استطيع , لا استطيع النوم , ستعود تلك الامور لتغزوا عقلي ...جئتك ملتجئاً من تلك الافكار فساعدني.

لم يستطع تايهيونغ التلفظ بشيء , فجونغوك لا يبدوا وكأنه يمزح او اي شيء من هذا القبيل.

توجه صوب الحائط حيث كان معلقاً سيفاً ليأخذه ويعيد بصرة لجونغوك : انهض اذا ً ,لكنك ستخبرني بكل شيء بعدها.

الصمت هو كل ما قابل تايهيونغ .

نهض جونغوك وخرج تابعاً اياه ليصلا لأحدى ساحات القصر لتبدأ المبارزة .

كانت ضربات جونغوك كأنها موجهه لعدوة , هو يود اخراج جميع افكارة بهذه المبارزة , لو لم يكن تايهيونغ مدرباً جيداً من قبل نامجون لسقط بأولى الدقائق فالذي امامه لا يمزح ولا يتهاون .

جولة , جولتان , وثلاث , فخمس حتى صرخ به تايهيونغ فورما سقط سيفه مصدراً صوتاً مزعج على بلاط الارض .

-تايهيونغ بتعب: يكفي , هل تود ان تبارزني حتى الصباح ؟ انا خسرت امامك 4 مرات من اصل 5 الا يكفي؟

اطرق جونغوك برأسه معتذراً :آسف , انا فقط لا اجد مفراً الا بالقتال الان .

تنهد تايهيونغ لينهض معيداً سيفه الحبيب الى غمده ويعيد سيف جونغوك ايضاً الى غمده ليسحبه معه الى غرفته مجلساً اياه على السرير امامه : تحدث , الحديث افضل ما يمكنك فعله الان .

نظر جونغوك لعينا الاخر : أستطيع الثقة بك ؟

-تايهيونغ : جونغوك , لو لم تكن بحال سيء لغضبت منك على هذا السؤال , ان قام العالم اجمع بخيانة ثقتك فأنا لن افعل , انت صديقي واخي .

على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن