16

837 104 88
                                    

-جونغوك : مولاي , بعد اذنك هل استطيع ارسال مرسول لمملكتنا لأخبارهم بموافقة جلالتك ؟

-ملك الشمال : بالطبع , سآمر بذلك , انتم تعلمون اننا نستخدم الحمام الزاجل لأيصال رسائلنا لذا سيكون ذلك اسرع لاحاجة لأرسال رجل .

انحنى كل من جونغوك و تايهيونغ شاكرين بصدق لطف حاكم الشمال.

-الحاكم : متى ستغادران المملكة ؟

-جونغوك : يوم غد مولاي .

-الحاكم : لا يكفي, ابقيا ليومين ليستعد الوزراء الذين سأوكلهم بالذهاب معكم .

-جونغوك : كما تأمر جلالتك .

-الحاكم : لما لا تذهبان بنزهة وترفهان عن نفسيكما قليلاً ؟ مملكتنا كالجنة على الأرض ولا اضن من المناسب تفويت رؤية سحرها ما دمتما هنا .

نظر الشابان لبعضهما ليتحدث تايهيونغ : لطف منك جلالتك .

نظر الملك لأبنته مؤشراً لها : خذيهما بجولة .

-جونغوك بتوتر: مولاي لا داعي لتعريض الأميرة للخطر يمكن لأي خادم فعل ذلك .

نفى الملك برأسه : لا خطر محدق بها ثم للاحتياط سيذهب معكم حارسين اما هي فدائمة الخروج من القصر , مملكتنا آمنه تماماً.

-جونغوك : حسناً اذاً .

نهضت الأميرة سول من على كرسيها الملاصق لعرش والدها بأبتسامة لطيفه : هيا بنا .

تحركت ليتبعها الأثنان خلفها .

بقي الملك بمفردة ينظر للباب الذي خرجوا منه .

-الحارس الشخصي : مولاي ,الا ترى انه من الخطر ان نرسل الأميرة مع هذين الغريبين ؟

-الملك ويبدوا وكأنه يحيك شيئاً برأسه : كلا , اتعلم يا هوانغ ؟ الشاب الذي يحمل لقب كيم اعجبني بشدة , هو لم يتحدث كثيراً سوى بمناقشة امر اعادة احياء المملكة , رأيت الحنكة والذكاء فيه ..هو يذكرني بأحدهم .

-هوانغ بتساؤل : من مولاي؟

-الملك مرخياً جسده على العرش معيداً استذكار ايام زيارته لمملكة شيلا : المستشار الأول للحاكم الأسبق لشيلا ,صديقي كيم ..هو يشببه وجهاً وعقلاً .

-هوانغ: ربما يكون احد افراد اسرته فكلاهما يحملان ذات اللقب.

-الملك بحزن : لا اضن , علمت انه قد قتل على اي قطاع طرق حينما كان ينتقل للعيش بقرية ما .

اومئ حارسه ليقرر الصمت بعد صمت مولاه الذي كان لطيفاً مع جميل رعيته و خدام قصرة .

بينما بخارج اروقة القصر .

كانت تسير تلك المتحمسة تري ضيفي والدها معالم مملكتهم وهم على احد العربات التي تجر بالأحصنة .

على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن