- جيمين بدهشة : القصر رائع , لم ادخله يوماً .
-تايهيونغ بكره : ما الرائع فيه ؟ سكنته ينعمون بالرفاهية تاركين خلفهم شعباً سيعاني بسبب ولي العهد ال.. .
نكز جيمين ذراعه مذكراً اياه ان جونغكوك معهم وهم داخل القصر, اي كلمة ستودي برقابهم على مقصلة الاعدام .
-جونغوك ببرود : معك حق , هذا ما ينتج عن وضع شخص بغير محله .
-جيمين بتعجب: ألن تأخذ جانب قريبك ؟
-جونغوك بسخريه : بالطبع لن افعل ما دام لا يستحق .
وصلوا الى حيث المطبخ الملكي ليدخلوا هناك جاعلين من الجميع ينحنون .
اسرعت المشرفة الكبرى على المطبخ للأنحناء لجونغوك : اهلاً بك سمو النبيل , كيف اخدمك ؟
-جونغوك بلطف : هنالك فتاة اوتي بها الى هنا قبل مدة قصيرة تدعى هونغ نان, هل لنا برؤيتها؟
نظرت المشرفة الكبرى لمي يونغ التي اسرعت للأمتثال امام النبيل الصغير ظانه انه آتي لمعاقبة الصغيرة على تصرفها مع المحظية .
-مي يونغ: مرحباً سيدي, لقد توليت امرها بالفعل وعاقبتها على فعلتها فلا تقلق.
جعد جونغوك ما بين حاجبيه لينطق بتساؤل : ما الذي تتحدثين به ؟ عاقبتيها على ماذا ؟
-مي يونغ بتوتر : ألم تأتي لهذا ؟
-تايهيونغ بحده : اين هونغ نان ؟
-مي يونغ : لقد اساءت التصرف مع احدى المحظيات وعاقبتها بالحبس اعلى الجبل الجليدي حيث مخزن الثلج .
-جونغوك بصراخ : ما الذي فعلتيه ؟ كيف تجرأين على فعل هذا ؟ وانت ايتها المشرفه هان ؟ أتقبلين بهذا ؟
-مي يونغ وهي تنحني: آسفه سيدي انا اقسم اني لم اعلم بعلاقة تربطتها بك وفهي يتيمه و..
-جونغوك مقاطعاً اياها : سواء ربطتني بها علاقة اولا , أليس لديك قلب ام جردتي من مشاعرك ؟ كيف تقومين بحبس طفله هناك ؟ سأرفع بتصرفكم هذا لجلالة الملكة الأم كونها مسؤولة عن المطبخ الملكي بهذا القصر وسترى هي كيف ستتصرف معكن .
-تايهيونغ بغضب: وتلك ليست الا محظيه , ليست الملكة لتعاقبي نان لأجلها ...وسواء فعلت شيء ام لم تفعل هي ليست الا طفله .
خرج جونغوك وخلفه تايهيونغ وجيمين متجهين الى حيث الجبل الجليدي .
-مي يونغ انهارت على الارض متمسكة برداء المشرفة الكبرى : سيدتي , ساعديني ارجوك .
-المشرفة الكبرى بغضب: لا ينقصنا سوى هذا المراهق , تحملي مسؤوليتك بنفسك , لا علاقة لي بهذا .
.
.
.
كان الثلاثة يسيرون لأعلى الجبل الذي لم يكن مرتفعاً جداً , والطقس يزداد بروده كلما تقدموا.
أنت تقرأ
على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطين
Historical Fictionحينما تحرق عائلتك بذنب ممارسة السحر والشعوذة لتنتقل اروائحهم البريئة الى السماء تاركية اياك رماداً تعيش على ذكراهم الراحلة , أ و يولد من براثن ذلك الرماد انسان جديد يا ترى ؟