بعد يومان كاملان من جري الأحصنة الحاملة لفرسانها وصل جونغوك و تايهيونغ لمملكة بايكجي ليتم استقبالهم كما المعتاد .
امتثلا اخيراً امام ذلك الملك الشاب الذي بات يقارب ال30 من عمره لكنه مختلف تماماً عن يوهان , يستحق تمام الأستحقاق ان يأخذ لقبه كحاكم لمملكته .
انحنى الأثنان امامه ليبدأ جونغوك بالحديث .
-جونغوك : مرحباً مولاي , انا النبيل جونغوك من اسرة جيون .
-هان سول : اهلاً بك , لكن ما الذي اتى بك حضرة النبيل ؟ ان كان الأمر بخصوص ما ارسلته لحاكمكم فأنسى الأمر .
-جونغوك :كلا مولاي , يؤسفني ان انقل لك الأنباء السيئة, لكن المرسول الذي ارسلته لنا قد وجدنا جثته بالغابة القريبة من القصر الملكي بعدما خرج حاملاً لك رسالة جلالة الملك يوهان بالموافقة على تسديد الديون المترتبة عليه .
اظلمت معالم الحاكم ليردف : ماذا ؟ كيف؟ من الذي تجرأ على قتله ؟
-جونغوك : نحن نبحث بالأمر مولاي وحالما نعلم سنرسله اليك لتقتص منه بنفسك , مولاي الملك و الأسرة الحاكمة يبلغونك شديد الأسف و يعتذرون مما جرى على ارضنا جلالتك .
-هان سول بحدة : مرسولي قتل على اراضيكم , ما الذي يضمن لي انكم لم تدبروا مكيدة لقتله ؟
-تايهيونغ متدخلاً بالحوار : اعذرني مولاي , لكن ما الفائدة من قتله ونحن قد وافقنا سلفاً على شروطكم ؟ ثم ان قتل المرسول لهو اعلان صريح للحرب التي نحاول تجنبها بالفعل , من قتله ليس الا شخصاً يود الايقاع بين المملكتين واشعال فتيل الحرب مولاي ,وانا اعلم انك ذكي كفاية لتدرك ذلك .
تنهد الحاكم بغيض فكلام الاخر صحيح : حسناً اذا ؟ اخبروني كيف ستقومون بتسديد الديون المرتبته عليكم وانا على علم ان مملكتكم غير قادرة على ذلك .
-تاي بكل ثقه : اسمح لي بشرح الأمر مولاي.
بالفعل بدأ تايهيونغ يسرد الخطة على مسامع الحاكم الذي بهر بنباهة هذا الحارس الذي لم يكن اعتيادياً بنظرة .
-هان سول : لا ارى ان منصب الحارس الشخصي لجلالته ملائم لشخص يتمتع بالذكاء مثلك .
-تايهيونغ: مولاي الحاكم بالفعل وعدني ان نجحت بمهمتي هذه فسيرقيني لأصبح مستشاراً لديه .
-هان سول بأعجاب: ما رأيك اذاً ان تصبح كذلك لدي؟ سأقدر شخصاً مثلك واعطيك ما تستحق من مكانه وجاه .
-تايهيونغ : شاكر لطفك وكرمك مولاي , وسعيد بامتداحك لي وهذا وحدة شرف لي , لكني مخلص لجلالته و لوطني ولا اود تركهم بأشد اوقاتهم صعوبة .
-هان سول : حسناً ما من حل اذاً, على اي حال تستطيعان الانصراف لابد انهم انتهوا من تجهيز الغرف لكم .
أنت تقرأ
على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطين
Historical Fictionحينما تحرق عائلتك بذنب ممارسة السحر والشعوذة لتنتقل اروائحهم البريئة الى السماء تاركية اياك رماداً تعيش على ذكراهم الراحلة , أ و يولد من براثن ذلك الرماد انسان جديد يا ترى ؟