بدأ العمل داخل المملكة بعد وضع حجر الاساس من قبل الوزراء بخططهم واستراتيجياتهم , اما بالنسبة ليوهان فكان يحاول بكل جهده اعمار ما تلف من مملكته بسبب سوء ادارة لذا كان يتبع كلام تايهيونغ بالحرف الواحد بعدما رأى جدارته واستحقاقه لما اولاه له , اصبح يوهان كدمية الماريونيت يتلاعب تايهيونغ بخيوطها كيفما يشاء بغضون 4 اشهر فقط .
اما جونغوك فقد اختفى بعد تلك الليلة جاعلاً الجميع بقلق , والى الان يبحثون عنه بأرجاء المملكة .
لم يكن تايهيونغ بوضع يسمح له بالبحث ايضاً عنه فهو كان مشغولاً للحد الذي يخرج به عند ال8 صباحاً ويعود عند ال11 ليلاً لغرفته .
كانت اياماً صعبة لكنها بدأت تبدي ثمارها .
-جين كذلك كان قد بدأ بأعادة العلاقات مع الممالك المجاورة لنصابها مثلما كانت سابقاً .
.
.
.
يقف تايهيونغ امام يوهان لينحني بخفه ثم يعيد بصرة للذي امامه : مولاي لدي طلب عندك وارجوا ان لا تردني خائباً.
-يوهان : تفضل تايهيونغ , أي شيء لأجلك .
-تايهيونغ: اريد اجازة لأسبوعين , انا متعب جداً ولي اكثر من عام لم ارى اسرتي , فهل لك بالسماح لي بمغادرة القصر ؟
-يوهان : بالطبع , لقد تعبت حقاً بالاشراف على كل شيء مع ان ذلك ليس من ضمن مسؤولياتك كمستشار بتاتاً , تستطيع اخذ اجازة لأسبوعين منذ الغد .
-تاي منحنياً: شكراً مولاي .
استقام بجسده ليغادر القاعة , بدأ يسير برواق القصر ليلاقي جين بطريقة .
استوقفه الاخر : تايهيونغ هل لنا بالحديث؟
اومئ تايهيونغ بخفه ليدخلا الى احدى الغرف الفارغة.
-تاي : اذا ؟
-جين :بحثنا بكل مكان ولا اثر له .
خرجت ضحكة ساخرة من تاي : انت قلق الان ؟ اين كان قلقك وقت ما جرحته ؟
-جين بحده : لم اجرحه , اخبرته الحقيقة فقط .
-تاي مبادلاً اياه النظرات : لم اقصد اخباره بالحقيقة بل بتصرفاتك نحوه , لم تكن الحقيقة لتأخذ ذلك الاهتمام لديه ان كنت قد احتويته بذراعيك وقتها , لكنك نبذته بكل بساطه فورما وعيت على انه ليس من لحمك ودمك .
-جين : لم اقصد , كنت غاضباً فقط .
-تايهيونغ متجهاً صوب الباب ليغادر : هذه نتيجة صب غضبك على الشخص الخاطئ , الندم ولا شيء سواه .
خرج واغلق الباب خلفه تاركاً جين يتجرع كؤوس الندم بالفعل , بالفعل لو كان قد احتواه وقتها , لو اخبره ان رابطة الدم لا تعني له شيئاً, لو لم يلمه على قتل والده , بل والدهما ...
أنت تقرأ
على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطين
Historical Fictionحينما تحرق عائلتك بذنب ممارسة السحر والشعوذة لتنتقل اروائحهم البريئة الى السماء تاركية اياك رماداً تعيش على ذكراهم الراحلة , أ و يولد من براثن ذلك الرماد انسان جديد يا ترى ؟