19

853 108 69
                                    

صباح اليوم التالي , دخل تايهيونغ القاعة الملكية ليقف حيث باقي المستشارين مما جعل الوزراء يبدئون بعرض خططهم على الحاكم نفسه .

-يوهان بتفكير : ما رأيك تايهيونغ؟

-تاي بجدية : دع العمل يسير كما يجب مولاي , هم ادرى بما يفعلون .

اومئ يوهان لينطق: حسناً اذاً , يمكنكم البدء بكل شيء.

-وزير الري والزراعة : مولاي , هنالك حمولة بالفعل من البذور والأسمدة قادمة من مملكتنا وستصل خلال يوم فهم انطلقوا مع انطلاقنا , سأبدأ العمل فورما تصل ,اما الان فأعطني الصلاحية للتحكم بأراضي المزارعين .

-يوهان : لك كامل الحرية بالتحكم بأراضي الدولة لكن المزارعين الذين يديرون حقولهم الخاصة لا اضن انهم سيتعاونون معك بشيء.

-تايهيونغ: مولاي يمكننا التصرف بهذا الشأن , قم بنشر اعلان بين الناس اننا لن نأخذ الضرائب منهم لسنتين وسيتم تزويدهم بالأسمدة والبذور بالمجان لهذا الموسم مقابل ان يعطوا المحصول الأول والثاني للدولة بنسبة 70% .

-يوهان بحاجبين معقودين : ألن تتعرض المملكة لخسارة بهذا التصرف؟

-تايهيونغ: كلا مولاي, هم مضطرين للموافقة على اي حال فأراضيهم بحال سيئة ولن يفوتوا فرصة كهذه .

-يوهان : حسناً اذاً ,سأرسل بالجنود لأشاعة الخبر بأرجاء المملكة .

وبعد حوارات اخرى دارت مع بقية الوزراء انتهى الاجتماع اخيراً ليخرج الجميع .

-يوهان : سمعت بما حدث لأختك , عزائي لك .

اومئ تايهيونغ له برأسه : شكراً , اود الحديث معك بهذا الشأن , ان وجدت قاتلها فأنا لن انظر للقانون او سواه , ان كان نبيلاً او من عامة الشعب سأقتص منه بنفسي .

اومئ له يوهان بالموافقة : لك الحق بهذا .

-تايهيونغ منحنياً بخفه : عن اذنك .

وكان هو الاخير بخروجه من تلك القاعة تاركاً الملك خلفه مسنداً رأسه على ذراعه ويبتسم بخفه : يعجبني انه لا يولي اهمية لسطلة غريمه , سأستفيد منه على ما يبدوا .

كان تايهيونغ يسير بأروقة القصر لكنه توقف فجأة حينما لمح نامجون الذي لم يبدوا طبيعيا اطلاقاً.

كان يلتفت يميناً ويساراً كمن يخفي شيئاً ليختبئ تايهيونغ فوراً خلف احدى الأعمدة مانعاً الاخر من رؤية .

-بعد ثواني من احساسه بالامان , حاول النظر مجدداً ليرى جين قد دخل الى ذات الغرفة التي دخلها نامجون.

-تايهيونغ بشك : لما كان يبدوا كالسارق؟

قادته قدماه للوقوف خلف الباب , وضع اذنه عليها لكن الصوت لا يصله اطلاقا فهما يتحدثان بصوت منخفض.

على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن