يجلس ملك الشمال برفقة يوهان و الملكة الأم يحتسون شاي الاعشاب بحديقة القصر .
-الملكة الام بأمتنان : انا سعيدة ان جلالتك قرر البقاء لأجل ميلاد ملكنا .
-ملك الشمال : حسناً , لا يمكنني تفويت ذكرى ميلاد الملك يوهان ولا يمكنني الذهاب والعودة لذا البقاء هو افضل حل .
-يوهان : سعيدين ببقائك جلالتك .
اومئ ملك الشمال بينما بداخله يسخر من كم الزيف والتملق بحديث الاخرين .
بينما بغرفة تايهيونغ يجري اجتماع مغلق للأطاحة بيوهان نهار الغد .
-نامجون : هل كل شيء جاهز ؟
-جيمين : بلى , جنود مملكة الشمال على الحدود سيدخلون الارض الليلة تحت جنح الظلام .
-جين : هذا جيد , حسناً كل شخص منا بات يعرف دورة جيداً , عدا جيمين انتهى دورك هنا لذا سيكون عليك اخذ سورا و سول لقصرنا وابقى معهما ومع امي .
-جيمين : حسناً.
نظر نامجون لجونغوك ليبتسم بخفه ويضع كفه على كتفه : لا تتوتر , كل شيء سيكون بخير , هذه المملكة بحاجة اليك انت لا ليوهان .
نظر جين لأخاه الصغير ليعانقه بخفه حيث كان يجلس قربه : جونغوكا , لا تنسى ان لك اخاً يقف بضهرك دائماً , سأساعدك فلا تقلق .
-تايهيونغ بقلق : لا زال الوقت مبكراً على الحديث بهذا , دعونا نطح بالملك اولاً وبعدها توتر كما تشاء جونغوك .
-يونغي : لما انت قلق؟ كل الظروف لصالحنا.
-تايهيونغ : لا اعلم يونغي , انا فقط متوتر .
-نامجون : لا بأس , اهدأ كل شيء سيكون على ما يرام , لننهي كل شيء الان , قبل بداية الحفل جيمين سيأخذ الملكة والأميرة لقصر جيون , انا سأحيط القصر بالجنود جونغوك ستقتحمه انت بجنود الشمال , يونغي كن قريباً على الملكة الأم وضع السيف على عنقها فور مداهمة المكان و كذا الامر معك تايهيونغ لكن قرب يوهان .
-جونغوك : ماذا عن المدعوين وباقي الملوك ؟
-تايهيونغ: ملك غوغوريو لن يأتي وبايكجي كذلك , ارسلت بأثنان لأتلاف الرسائل و حبس المرسولان الى حين انتهاء كل شيء.
-جين : رائع , لنصلي فقط لنجاح الامر .
وضعوا ايديهم فوق بعضهما شادين عليها ليتحدث نامجون : لنكن اقوياء , ولنثق بأنفسنا .
.
.
.
دارت عقارب الساعات وانقضت الدقائق والثواني لتعلن عن اليوم المنشود الذي ستشهد به مملكة شيلا اول انقلاب على احد حكامها الشرعيين .
كل شيء كان يسير على ما يرام , الملك يوهان مشغول بالتأنق والحضور من الطبقات النبيلة باتو يتوافدون , كل شخص من ابطالنا قد اخذ موقعة .
أنت تقرأ
على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطين
Historical Fictionحينما تحرق عائلتك بذنب ممارسة السحر والشعوذة لتنتقل اروائحهم البريئة الى السماء تاركية اياك رماداً تعيش على ذكراهم الراحلة , أ و يولد من براثن ذلك الرماد انسان جديد يا ترى ؟