15

892 105 129
                                    

فتح الرجل باب الغرفة حاملاً صينية الطعام النحاسية واضعاً اياها امام تايهيونغ الذي كان ينظر اليه بصمت .

حول بصره للطعام الموضوع امامه , لم يكن الا رغيفي خبز و قطعتي بطاطا مشوية و صحن من الحساء .

-الرجل بهدوء : يبدوا ان رفيقك قد نام دون ان يأكل .

-تايهيونغ مجيباً اياه : بلى , كان متعباً وشكراً على الطعام .

اومئ الرجل برأسه وخرج من الغرفة تاركاً تايهيونغ الذي سرعان ما نهض فاتحاً النافذة الصغيرة ليرمي بالحساء خارج المنزل خوفاً من ان يكون الرجل قد وضع بها بعض الاعشاب المخدرة .

واكتفى بتناول احدى قطع الخبز ثم ازاح الأواني واستلقى على احد الافرشة , كان متعباً و جسده بطالب بالراحة لكن عقله يرغمه على البقاء مستيقظاً ناقراً نواقيس الخطر .

-تايهيونغ بحقد وهو ينظر لجونغوك النائم براحة : وغد , لما علي انا البقاء مستيقظاً وانت تهنئ بالنوم ؟ هل انام ايضاً ؟

نفى فوراً تلك الفكرة من رأسه واعطى وجنته صفعه قوية لتعيده لصحوته .

مضت ساعه ولا شيء يحدث , وبدأ النعاس يتسلل الى عينيه التي باتت تغلق من تلقاء نفسها .

فتح الباب بهدوء لينظر الرجل اليهما من تلك الفتحة الضيقة , كانا نائمين كما توقع .

ابتسامة خبيثة علت شفتيه فورما لمح صحن الحساء الفارغ .

فتح الباب بهدوء ودخل ناظراً لهما : بمن ابدأ؟ دعنا ننتهي من المهمة اولاً .

تجاوز تايهيونغ ليقف عند رأس جونغوك , سل سيفه الذي برق بفعل ضوء القمر المتسلل من النافذة , رفعة لأعلى لينزله بسرعه على جسد ذلك النائم مصوباً مقدمته ناحية قلبه .

صوت عالي قد صدى بأرجاء الغرفة جاعلاً من النائم يفرج عن سواد عينيه .

نظر الرجل لتايهيونغ الذي كان قد وضع سيفه ضد سيف الاخر مانعاً اياه من اختراق صدر النائم بالوقت المناسب تماماً وبحركة سريعة , بالنهاية نامجون لم يغفل عن تعليمة اساليب الدفاع عن النفس وعن الاخرين خصوصاً حينما تولى امر حراسة الملك الشخصية .

رفع تايهيونغ سيفه بقوة مع سيف الاخر ليصدح صوت صليل السيوف بالمكان , بينما جونغوك استقام من مكانه سالاً سيفه كذلك .

-تايهيونغ بحدة : من ارسلك ؟

-الرجل : لن اجيبك , لقد افسدت الأمر ,كيف بقيت مستيقظاً بعد تناولك للحساء؟ سأقتلك اولاً .

-تايهيونغ بسخرية : لست احمق كي اتناول شيئاً من تحت يدي رجل غريب الاطوار يرمقنا طوال الوقت بنظرات مخيفة .

اقترب جونغوك ليضع سيفه على رقبة الاخر من الخلف : الان انت بين سيفينا لذا يفضل ان تنطق.

على لحنِ الموت تتراقصُ الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن