"نتابع"
_كنت منتظر منها إجابة مُقنعة وما عارف ليه!..قالت:- لالا يا مجدي ماف شي..ارص ليك اكل؟؟...ولا اعمل ليك عصير؟؟..بقيت اعاين ليها مسافة طويلة بعدها قولته:- لا اتعشيت مع مجتبى..قالت:- هو كيييف!؟ كويس..طول ما جاا علينا...سلم عليه💙..هزيت راسي ومشيت غرفتي..رجعت لمجتبى رد وقال:- يا أبني..قولته ليهو:- حصلت حاجه غريبة...حكيت ليهو الحوار..سكت شوية ورجع قال:- أممم بما أنك فتحتا الموضوع فخليني اوريك راي فيهو بكل صراحه..زمان ما كنت عاوز اتدخل..بس مدام حكيت لي يبقى اديتني حق التدخل💙..شوف يا مجتبى الانسانة دي ما تستاهل منك كل القسوة والمعاملة الجافة دي..قول لي يوم واحد داست ليك على طرف..يوم واحد شكت منك لأبوك..يوم واحد وقفت ضدك..يوم واحد عاملتك معاملة شينة..يوم واحد طلعت منها كلمة شينة!!..ح تفتش وما ح تلقى الا كل خير..حتى لو حاولت تكذب نفسك..خالة فاطمة زولة كويسة..ماف زول جابرك عليها والله حتى ماف زول قال ليك خُتها محل أمك لأنو صعب..بس أجبر خاطرها💙..عارف يعني شنو جبر خواطر...اللي هي بتعملوا معاك ده أسمه معاملة حسنة وجبر..بتحاول بكل طاقتها إنها تخليك تتقبلها..أو على الاقل ونستكم تكون وِدية..كلامك معاها يكون لطيف..هي حاولت وانت مستحيل تنكر ده..بالمقابل انت انسان بارد وعصبي في نفس الوقت ما بتفاهم..شايف الجانب السيء بس..شايف انها غلطت غلطة عمرها لما اتزوجت أبوك..شايف انها مُذنِبة لما حاولت تبقى ليك أم...على ما اعتقد انها بتبكي بسببك..أيوة بسببك..ماف إنسان طبيعي بغفر لينا زلاتنا واخطاءنا في حقه..إلا الأم💕...فشنوو خف عليها الله يرضى عليك يا صحبي..💕!..قفلت منه وبقيت افكر في كلامه..النتيجة الطلعتا بيها إني كسرت أقرب كباية جنبي..
"عند ناس بيتنا"
_أنا الخلاني أوافق على "علي" سؤالي عنه ناس غير اهله..ناس عرفهم بعد طلع من المصحه وديل الاكدو لي إنو بقى انسان تاني💙 هو من زمان كويس ما قلنا حاجه بس يا رشا كان بتعاطى..ده الشي الخلاني اتردد..
=ما ح تندم لأنو علي راجل بمعنى الكلمة..ح يسعد إنصاف إن شاء الله..
_عموماً اعملوا ترتيباتكم وربنا يكمل الموضوع ده على خير
إنصاف كانت بتتكلم مع علي:-
_أنتي عارفة إني دخلت المصحه عشانك💙عشان انا عارف الراجل البسكر ما بمسك بيت
=وانت عارف إني واثقة أنك ح تمسك البيت وتبقى زوج كويس واب كويس شديد
_بحبك..وربنا يتم لينا على خير
=بحبك..و اللهم أمييين
"عندي"
_أبتديت اجهز نفسي عشان ح اسافر الخرطوم..سلوان قالت لي:- اكيد لما تمشي هناك ما ح تكوني فاضية لينا تاني..مع اختك وصحباتك😂😂..قولته ليها:- هههههه والله انا في البيت وجودي وعدمي واحد..ما تشوفيني هنا بتونس وبضحك معاكم..وبالنسبة لصحباتي ف م عندي صحبات محتكه بيهم شديد..واحده بس كانت معاي في الجامعه هناك💙..قالت لي:- انتي الخلاك تجي وتصري تكملي جامعه هنا شنوو؟؟..حاولت اتجاهل السؤال..قالت لي:- خايفة من حاجه...هاربة من حاجه صح؟؟..سكتاا وهي شبه فهمت إنو في حاجه..غيرت الموضوع بقت تتكلم عن أجواءالعرس ح تكون كييف ووو..وانا سرحت بعيييد..!..لمتين ح أفضل كده؟؟..لمتييين!!...الوضع الفينا ده ح يتغير!؟....