٢٠

1.4K 57 6
                                    

"فترة الإجازة"
"على لسان مجدي"

_إيناس رجعت البلد..ونحنا أخدنا إجازة وبعدها!! سنة الفاينل..سنة التخرج..السنة المنتظرنها بفارغ الصبر..مش عشان نتخرج من إدارة..لالا عشان نثبت نفسنا بعد إدارة..عشان نجري وراا أحلامنا أكتر..عشان نشوف الجاينا..كلنا كنا متحمسين للعرض المسرحي...في يوم طلعنا انا ومجتبى شارع النيل ضاربين الونسة.. طبعا مقداد إرتبط ب وعد💙..مجتبى قال لي:- شايف الناس البتنجز..شايف الناس القلبها قوي..أقعد لي انت لمن يجي ود عمها من سقط لقط ويعرسها..قولته ليهو:- افهمني يا مجتبى انا ما عاوز أستعجل..نحنا لسة طلبة حتى لو أنا عندي شغلي الخاص..انا ليالي ما عاوزها حبيبة وجكس ونطلع وننزل ونشبك يدينا ونهدي بعض اغاني واخرتها بلوك وحتى لو ما بلوك..أكيد اخرتها أنفصال وأكون كسرت قلبها..أنا عاوزها زوجة لي..ليالي اختي وصحبتي قبل أحبهاا..وبعد حبيتها وانتظرت الوقت ده كلو..غالبني انتظر شوية كمان!؟..مُحترِم علاقة وعد ومقداد شديد و عارف مقداد أخلاقه شنوو..بس انا عندي فهم معين ماشي بيهو في حياتي..كم مرة بقول عاوز أعترف وبتحصل حاجه تمنعني ويمكن ده من لطف ربنا وكرمه..انا لما أعترف ليها لازم اكون واثق إني ح امشي أطلبها من اهلها..بدون جرجرة كتيرة..اخرتي مع لياليِّ إن شاء الله ح تكون عقد قران ودبلتين💙...!

"عندي_كنت بتكلم مع ليالي مكالمة فيديو"

_إنتي فاهمه انا لي فترة ما قادرة أشيل الإحساس ده..خايفة شديد يكون معتبرني أخته وبس..قولته ليها:- لو بتتذكري لما مجتبى قال مجدي ح يشتبك لو قلتي خالطين وبتاع..ما حسيتي وقتها إنو مجتبى كان بتجاوزنا لمن نسألو..قالت لي:-أيوة صح..بس برضو ماف شي واضح😔..."كانت لابسة فنيلة سوداء خناقة ويديها طوال مغطية لحدي أصابعها😂"..قولته ليها:- والله يا ليالي ما عارفة أقول ليك شنوو..بس مجدي من زمان حركاته واضحه أنتي بس عميانة...كان واضح إنو بغير من علاقتك بمجتبى وشكله مجتبى فهمه أنك زي اخته ما اكتر..ده تحليلي غايتو💙..قالت لي:- طيب أقفلي داخل لي مكالمة..قولته ليها:-بياعة يا ليالي..م ترجعي لي تاني😒..قفلت منها واتصلت على أحمد أخوي..جاني صوت غير صوته:- ألوو..إيناس!..قولته ليهو:-منوو!؟..مش ده تلفون أحمد!..قال لي:-معاك مِشعل..سلمت عليهو وكده..قال لي:- قالوا لي خريجه💙ماشاء الله ربنا يوفقك..قولته ليهو:-تسلم ياخي..الحمد لله خلاص ح أخلص جامعه وارتاح..قال لي:-ايام الجامعه حلوة والله خصوصي لو عندك شلة او كده..ما ح تكوني متمنياها تخلص..مع كلامه ده العبرة خنقتني..أتذكرتا إني ما ح أتخرج مع اصحابي💔..صوتي أتغير قولته ليهو:-مِشعل بعدين خلي أحمد يرجع لي..قال:-طيب..بس إنتي كويسة!؟..قولته ليهو:-كويسة كويسة..قفلت الخط وبقيت أبكي..في قعدتي ديك قررتا لمن يجي وقت التخريج أنا ما ح اتخرج💙.!

"على لسان مجدي"

_كنتي بتتكلمي مع زول مهم!؟..قالت لي:-نص زول..مع إيناس الشبر ونص دي..قولته ليها:-متنمرة😂😂..هي كيفها كويسة!!؟..قالت لي:-تمااام..قولته ليها:-حاسك إنتي الما تمام..في شنو أحكي لي💙!؟..قالت:- زهجانة بس ماف شي مهم..الاجازة مُمِلة من غيرك..غيركم يعني..قولته ليها:-أمممم..حتى أنا إجازتي مُمِلة من غيرك..من غيركم يعني قصدي..بقت تضحك وانا ضحكتا معاها..قولته ليها:-جدياً مالك يا سُرمدية!!..قالت لي:-عندي صحبتي بتحب ليها واحد من حوالي 4 شهور او اكتر م عارفة المهم..وهو ما جايب خبرها..الموضوع ده بقى في بالها طوالي..وهي ما عارفة تعمل شنو!..قولته ليها:- تصبر بس...يمكن يحس بيها ويجي يعترف..قالت:- ولو طلع ما بحبها..او بحبها بس لسة ما أعترف وهي ح تموت وتسمع منه كلمة "بحبك💙"..قولته ليها:- أنتي متأكدة إنو دي صحبتك!؟..قالت لي:-أيوة أيوة يا رُسلان صحبتي..قولته ليها:- طيب هي بس تخلي الامور لله..لو ليهم نصيب مع بعض أكيد ح يعترف ليها..والخير فيما إختاره الله ولا شنووو؟؟💙..قالت لي:- صح صح..ومن ترك شيئاً لله عوضه خيراً منه..قولته ليها:-بالضبط كده حبيبتي انا يا قول مجتبى هههههه..قالت:-قلت شنو ما سامعه الشبكةة..قولته ليها:-حبيبتي انا💙..!

وخز الدبابيس .. احتضارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن