_________________________________
كَانت سورِين تقُوم بتخبِئَة أورَاق الغشِّ الخاصَّة بهَا في الحمَّام،فلَم تدرُس المادَّة جيِّدًا فهيَ تكرَهُ التارِّيخْ و دائُمًا تقُول مافائِدَة درَاسَة عن حضارَاتٍ ولّّت و زالَت الحَاضرُ يحملُ مصائِبَ أكثَر،هذهِ المادَّة ترسبُ فيهَا دائُمًا حتَّى أستاذُ التارِيخ يكرَهُها حتًَى النخَاع و ينادِيها بالمشاغبَة و دائمًا يطردُها في الحِصَص،لا تنزعِجُ من آخرِ جزءْ بلْ تأتِي علَى قلبِها كالعسلِ لكنْ معَ ذلِك هوَ حادُّ في تصرفَاتِهِ معَها و فليذهبْ إلَى الجحِيم كَأنّّها تهتمُّ أسَاسًا ستغُش و ستنجَح و اللّعنَة علَى التارِيخ.
فتِح البَاب فجْأَة فأسرعَت في تخبِيئَة الورقَة الصغيرَة في كمِّهَا و بدَأَت بتعدِيل شعرِها دونَ اكترَاث،قابلتْها في المرْآة هيْئَة فتَاةِ النَادِي اللّيلِي التٍّي تحشرُ أنفهَا في كلٍّ شيء.
"إنّّها طريقَة تقليديَّة في الغشْ،يمكنُكِ وضعُ الأورَاق في جواربِك العاليَة الحارِس اليومَ رجُل،لنْ يتجرَّأ و يلمُس تنورتِك القصيرَة التِّي تخبِّئ جواربَك المحشوَّة بالإجَابَات،أحكِي عن التحرُّش بالقاصرَات لكنْ كونِي حذرَة"
ربّعت سورِين يديهَا تحتَ صدرِها و ضيَّقت عينَاها ثمَّ قالَت:
"أنتِ مَا الّلذٍي تريدينَه؟"
"المُساعدَة" زفرَت سورِين بحنقْ و الفتَاةِ تقًومُ بوضعِ المسكرَة علَى رمُوشهَا الشقرَاء.
نزعتْ سورِين الورقَات المطويََة من كمِّها ووضعتْهم في جوَاربهَا ثمَّ أختفهم بالتنُورَة القصيرَة،لمحَت ابتسامَة خفيفَة علّى ثغرِ الفتَاة سرعاَن ما أخفتْها حمحمَت سورِين ثمَّ سألَت الفتَاة:
"هلْ انتِ في السّنَة الأخيرَة هنَا؟"
"لاَ الثََانيَة فقَط" أوْمَأت سورِين ثمَّ خرَجت من الحمَّام متجهَة نحوَ قاعَة الإمتحَان فقَدَ تأخَّر الوَقت.
في الإمتحَان السؤَال الثانِي كَان صعبًا لذَا تضطرَّت لأنْ تقِوم بإخرَاج الورقَات المطويَّة و نقلِ الحَل ثمَّ عادَت لإخفَائِهَا عندمَا كَانَ الحارِسُ ينظرُ للجهَة الأخرَى،أكمَلت هكذَا حتَّى نهَاية الإمتحَان ثمَّ قدًَمت ورقَة الحلِّ و هيَ متأكدََة أنَّها أبلَت جيِّدًا في هذَا الإمتحَان.
خرَجت مبتسمَة بسعَادَة و أرجعَت خصلاتِها السودَاء خلفَ كتفَها بغرُور،أكثرُ مادَّة تكرَهُها قدْ تخلََصت منهَا و غدًا لديهَا إمتحَان اللغَة الإسبَانيَّة و ستبلِي جيَِدًا بمَا أنَّها تتقنُ اللَّغَة مزَال فقطْ أربعَة إمتحَانَاتٍ و تتحرَّر.
أنت تقرأ
Broken Souls/أرواحٌ منكسِرة:عسل ٌعلى طبقِ الدمَاء
عاطفية"كسرتُ من طرفِ اللاشيء لم يكن لأحدٍ مُلكة إصلاح دماملِي و شَظَاياي جِئت أَنت من ورَاء الأُفق و تسلَّلت إِلى زاوِيتي المعتِمة و فجِّرت مدَامعي كرعْد بَل إنَّه تَحذِير دُنيَوي و في آنٍ واحد قَدر إلهِي يحمل مَعه دُموع السماء قَاطبة غاسِلة خطاياي ان...