بعد جلستي النفسية مع الطبيب الأصلَع ،غادرتُ عيادتهُ كي أحضر حصصي الباقية و جلستُ مقابل سورين التي كانت تبدو أنها بعيدة كل البعد عن الدّرس فقد كانت تَارة تمسك بهاتفها و تارة أخرى تتحدّث مع شابّ أمامها أو بالأحرى ' تغازله'، الفتاة لا تسأم أبدُا.
طوال الساعات لم أتجرأ أن أُلقيَ نظرة واحدة على لكسيس أو أصدقائه الأَوغاد،لاَ أعلَم حقًّا إن كان يراقبنِي بشراسة أو لم يأبه لي أبدا أخيرًا.
بعدَ أن رنَّ الجرسُ معلنًا نهاية الحصَّة الأخيرة كنتُ أتثاءبُ من التَّعب فعلاً،لملمتُ أشيائي و هممتُ خارجة من القِسم،أشعر بالرّاحة لأن غدا عطلة نهاية الأُسبوع سأقضي يومي في النوم بعيدَة كلًّ البُعد عن سامر و ألاَعيبها،ربما قد أذهبُ لأستمتع مع إيدي قليلاً أو أزور إدوارد سيكون الأمر رائعا إذا قضيت بعض الوقت معهمَا.
كنتُ أسير بترُّنح حتّى أحسست بيد تشدُّ ذراعي شهقتُ مرتعبة محاولة الصراخ بفزع
"هاي لا داعي لأن تخافِي إنّهَا أنا فقط"
كانت فقط صابرينة التي كانت تبتسم كالبلهاء
"اللّعنة عليك أرعبتني ماكلّ هذا الإندفاع" تكلّمت و أنا أعدّل حقيبتي على كتفي
"لاشيء كلّ ما أريده هو دعوتك للتسكِّع قليلاً"ولا أعلم كيف إنتهى بي الأمر جالسة مع نفس الفتيات اللّواتي لم يمض لي فقط أسبوعين منذ تعرّفي عليهنَّ ثانية.
كانَت ناومِي تُمسك بورقة بيضاء كبيرة في يدها اليسرى و باليمنى قلم
"ليلقي الجميع نظرة على الورقة من فضلكن"عندما إقتربنَا لمحنا قائمة من الأسماء تتكون من:
ليوناردو فالديز
سامر بلاك
ليليان وودال
ميا كروفت
سيينا مانينغ
كريستيان رومان
كامرون آرنوت
أليكساندر لاسيز
"هؤلاء يكونون آلهة هذه الأكاديمية اللّعينة و نحن فقط لهم قرابين، هكذا الجميع يقدسهم و يذموننا إن كنّا سنغدو بقيمة فعلا هنا في حرم هذه الأكاديمية فعلينَا تخطي هذه اللّائحة" صرّحت ناومي و هي تضغط بإحكام على قلمها.
"لكن هذا مستحيل الجميع هنا يخافهم بطريقة مَا،هل يمكن أن نسلك سبيلا دون الإصطدام معهم رجاءً"
تمتمت بخيبة و أنا أحدّق في أساميهم."حمقاء!،أنت فعلا حمقاء!"
تفاجأتُ من كلام ناومِي و كأنّني قلت أغبى شيءّ في هذا الكون،عندما راجعتُ نفسي وجدتها محقّة نوعًا ما.
أنت تقرأ
Broken Souls/أرواحٌ منكسِرة:عسل ٌعلى طبقِ الدمَاء
Romansa"كسرتُ من طرفِ اللاشيء لم يكن لأحدٍ مُلكة إصلاح دماملِي و شَظَاياي جِئت أَنت من ورَاء الأُفق و تسلَّلت إِلى زاوِيتي المعتِمة و فجِّرت مدَامعي كرعْد بَل إنَّه تَحذِير دُنيَوي و في آنٍ واحد قَدر إلهِي يحمل مَعه دُموع السماء قَاطبة غاسِلة خطاياي ان...