_________________________________
استيقَظَت إيڤَا علَى صداعٍ قويٍَ في رأسهَا حعلنَها تطلقُ صيحَة إنزِعاجٍ كَان الألمُ لا يطَاقُ حقًا،امسكَت هاتفَها لترّى كمِ السَّاعَة لتجدَها الحَاديَة عشرَ صبَاحًا شهقَت بقوَّة و هيَ ترّى كمْ مكَالمَة فائِتَة من ناوومي و سورِين لقَد نسيَت حصصَ الدرِوس التِّي سينظمهَا بعضُ الاسَاتذَة تحضيرًا للامتحَانَاتِ القادمَة لكنْ مكالمَة من كاثرِين هيَ أكثرُ ما جعلَ قلبُها يقعُ من مكَانِه لا تَتَّصلُ كاثرِين إلاَّ في الأوضَاع الطارئَة و هذَا لا يبشرُ بالخيرِ أبدًا..إطلاَقاارتَدَت ملابسهَا وهيَ تعيدُ الاتصَال بكاثرِين لكَي تعرفَ مَاذَا هنَاك بعدَ اتصالَان ردَّت عليْها "إيڤ..أقصِد فايث أينَ أنتِ لقَد كنتُ أحاولُ الوصُول إليكِ منذُ البارحَة لكنْ لا تردِين..هنَاك أمرٌ مهمٌ"
"ماهوَ؟" كَانت إيفا تضعُ يدهَا علّى قلبهَا من التوترُ متَى أصبحتْ هكذَا حسَّاسة تتأثرُ بسرعَة بحقِ الإلهَ شخصيَّة فايث بدأتْ تؤثرُ عليهَا
"جدَُك..إستطَعنَا معرفَة مكَانِه..جَدُّكِ مزَال علَى قيدِ الحيَاة إيڤَا" وقعَ قلبُ إيڤَا وهيَ تسمعُ كلمَاتَ كاثرِين أغلَقَت الخطَّ بسرعَة ودمعَة حارَّة تنزلُ علَى خدِّها.
__________________________________وجدَت إيڤَا الفتيَات يجلسنَ علَى طاولَة الغدَاء،كَانت صابرِينَة تضعُ ملمِّع الشفَاه و سورِين و ناومي يمسكَان بكتَابٍ يحلونَ مسَائِلَ ريَاضيَّة،حمحَمت وهيَ تجلسُ بجانبِهن بحذَر.
"صبَاحُ الخَير" حَدَّقت ناومي بطرفِ عينهَا لإيڤَا ثمَّ عادَت للتحدِيق في الكتَاب بلاَ مبالَاةٍ.
"تقصِدِين مسَاءَ الخيرِ صَح؟..إنَّها الثانيَة عشرَ بحقِّ الرَّب أينَ كنتِ؟" كَانَت نبرَةُ ناومِي تدلُّ علَى إستيَائِهَا من تصرُّفِها لذَا حمحَمت مرَّة أخرّى لقَد أخذَ إيڤَا الكثيرَ من الجهدِ لكَي تنزلَ هنَا و تَكُونَ فايث اللَّطِيفَة..الضَّعيفَة و الهَادئَة.
"أعتَذِر..صدقًا لقَد أخذَنِي النومُ حتَّى وجدتُ الوقْتَ متَأخِّرًا لنْ أعِيدَهَا مرَّة أُخرَى يا رفَاق"
"يبدُو أنَّ حبَّة جعلتكنَّ تقعنَ في سبَاتٍ عمِيقٍ جميعَكُن" حدَّق الجميعُ في سورِين التِّي ابتسمَت بسخريَة و وسَّعَت ناوومي عينَاها ثُمَّ أغلَقَت الكتَاب الذِّي كَان بينَ يديهَا بغضبٍ و حدَّقَت في سورِين.
"لقَد عرفتُ أنَّنِي لستُ طبِيعيَّة عندمَا بدأتُ بالارتجَاف صبَاحًا و عينَاي تلوّنت أسفلُها باللَّون الأزرقِ الغامِق..لا تصدَّقِين مَا الذِّي فعلْتِهِ بنَا؟"
كَانَت سورِين تبدُو باردَة جدًا أمَام ناوومِي التِّي كَانَت تستشِيطُ غضبًا بجانبِها و نظرَاتهَا المصوبَة نحوَ سورِين قاتلَة،أردَفَت سورِين و هيَ تعيدُ شعرَها القصِيرَ خلفَ ظهرِهَا و تنهَّدت :
أنت تقرأ
Broken Souls/أرواحٌ منكسِرة:عسل ٌعلى طبقِ الدمَاء
Romance"كسرتُ من طرفِ اللاشيء لم يكن لأحدٍ مُلكة إصلاح دماملِي و شَظَاياي جِئت أَنت من ورَاء الأُفق و تسلَّلت إِلى زاوِيتي المعتِمة و فجِّرت مدَامعي كرعْد بَل إنَّه تَحذِير دُنيَوي و في آنٍ واحد قَدر إلهِي يحمل مَعه دُموع السماء قَاطبة غاسِلة خطاياي ان...