chapter 6

4.3K 378 71
                                    

"نفخُ شمعةِ شخصٍ ما  لاِطفاءهَا، لا يزيدُ شمعتكَ أيَّ توهُّج"
____________________

كنتُ أركُض من دُون هدف،أركُضُ من دُون توقفٍ فقط أركُضُ لكِي أبتعدَ عن هَذَا المكان المقرِف المكفهر بتلكَ الوجوه المتشائمة و أروَاح دُربت من طرفِ إبلِيس، و أفكار دُنِّست بقذَارات و خطَايَا المُجتَمع الفاسِد، و من عفَاريتِي الداخلية التِي تنهشُ عَقلي.

وفجأَة إصطدمتُ بشخصٍ مَا،مما جعلَ كلينَا يسقطُ أرضَا،سرعان ما عرِفتُ من هِي سورين،لذَا أسرعتُ لأنهض من عَليهَا و إلاَّ خنقتُها لحسنِ الحظ أنَّ السقطة لَم تكُن قويَّة إلاَّ فانهَا كانَت ستصَاب بإرتِجاجٍ في الدمَاغ.

"أففف توسَّخ ثوبِي الجدِيد،لا أصدق"

"لماذا لا ترتدين زيَّك المدرسي؟"

أوه..أنتِ ماكان إسمُك آآه فايث..أنَا لا أحبُّ أن أرتدِي الأزياء الرسمية،أبدو كفتاة جيَّدة أأأعق"كانت تحرك رأسها و تدير عينيها و تُخرِجُ لسانهَا،أتساءل إن كانت ثملة لكن لا تفوح منها رائحة الكحُول.

"ثمَّ فايث مابكِ كنتِ تركضين كالعجوزِ المجنونة هربتْ من مستشفى المجانِين أثناء أخذها لجرعة زَائدة من الدواء" ودخلت في نوبَات ضحك،أتساءلُ من المجنُون هنا.

تمَاسكت نفسها أخيرًا،لذا أسرعتُ في سؤالهَا خشيَة أن تَدخُل فِي نوبَة ضحكٍ أخرَى.

"هل أنتِي من النخبَة"

ضيقَت عينيهَا فجأة فكأنَّ هذا آخر سؤالٍ توقعتهُ منِّي
"لمَاذا؟هل أبدُو لكِي كأحدٍ منهُم؟" لم أجب فقد هززت كتفاي.

"ما اللعنة،أنا لست بذلكَ السوء بحق الجحِيم"

"هل هم بذلكَ السوء"

زمت شفتيها و تأففت
"أنت لا تَعرفين لعنة عن الأمر و أنا لستُ في مزاجٍ جيَّد لأشرحَ لكِ لذا إكتشفِي الأمرَ بنفسِك"

فقط إن كنتِ تعرفِين،حتَّى الآن أدركتُ أنَّ سؤالِي كان غبيَّا جدًا،بعد كلِّ ما قاموا بهِ أسأل.
يا لي من غبيَّة

إحمرت عينَا سورين بشكلٍ مخيف و إحتدَّت كان هنَاك فعلاً خطبُ ما بالفتَاة.

"سورين،هل أنتِ بخير؟"
لم تُجب و ظلَّت تركز في عيناي و كأَنَّها تريد إختراقهمَا،توسعَت عيناي بصدمة،لقد كانت الفتاة منتشية،لو رآهَا أي شخص يمرُّ من هنَا لن يحسَّ أبدًا بأنَّ تصرفاتهَا غير طبيعية فقط إن كان حاد الملاحظَة.

لم أتعامل في حياتِي مع شخصٍ منتشي من قبل و هذَا جعلنِي أتوتَّر.

علي توخِي الحذر و إلاَّ كُشِف أمرها،لذا جبذتُها من ذرَاعهَا وسط تذمرَتهَا إلى إحدى خزانات التنظيف و أجلستهَا أرضا،جلَست بهدوء و هي تنظر للأرض في حالة ذهُول،جزَّت على أسنانها و نظرت لِي بغضب

Broken Souls/أرواحٌ منكسِرة:عسل ٌعلى طبقِ الدمَاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن