Chapter 29

2.5K 222 128
                                    

لا تنسوا التصويت+التعليق🥀🥀🥀

لن أنشرَ الفصل القادم إلا بعد أن تتجاوز التعليقات 90  تعليق.
____________________________________

عادت إيڤا بشكْلِ فايث إلى حرَم الأكاديمِيَّة مرَّة أخرّى،كان لديهَا مساءًا لقاءٌ مع الطبيبَة النَّفسية الخاصََة بها مضتْ مدَّة طويلة على آخر مرًّة زارتها بها
و بدأتْ تشعرُ بالغضَب لأنَّها لا تريدُ فتحَ عقلّها و جوارِحِها مرَّة أخرّى لأي أحدٍ كان حتى لو كانَت سارة طبيبتها النفسيَّة التي تتبعها منذُ عدَّة سنين..فولاَها لأصحبتْ  الآن إيڤا عبارةً عن أشلاَء هشَّة ضعيفَة و لا مكانَ للضَّعفٍ في عالمها أبدًا...لا يوجدُ ابدا دقيقَة تكون فيها ضعيفَة فالضبَاع تنتظرُ الخطأ منها للهجُوم ولن تسمَح بذلكَ إطلاَقًا.

كانَت ترتدِي زيِّها المدرسي باسْم 'فايث ويليامز' وهي تحضرُ حصصَها المدرَسيَّة الامتحانَات بعدَ عشرَة أيَّام و يجبُ أن تُبلِي فيهُم جيِّدا وخصُوصا حصَّة الأعمَال للحصولِ على منحَة للجامِعة،أحْضرَت كتُبُها أوراقهَا و مُستلزَماتِها و دخلتْ للمكتَبة المركزيَّة لمُراجعَة دروسِها لقد أصبحتْ مُهمَلَة بشكلٍ لا يُوصفُ مؤخرًا و السَّبب هو تشتِيتُ ذِهنِها من قِبل إبن اللاسِيز أصبحتْ لُقمَة صائِغة لهُ تتصرَّف كمرَاهقَة حمقَاء و يجبُ أنْ تتوقَّف عن ذلِك.

بدأَت بالدِّراسة  و المُراجعَة بهدوءٍ تحاولُ استذكار المعلومات التِّي درستها عندَ ذلكَ الاستاذ الذي لمْ تفهم حتّى الآنْ هلْ تحبُّه أم تكرَهُه يقولونَ دائِمًا أنَّه الأفضلُ دونَ منازِع لتأمَل ذلكَ اذًا،حسنًا هناكَ اشيَاء تستصعِبُ فهمَها قليلاً إنَّها ليسَت كمَا فايث عبقريَّة و دودَة الكتُب هي تكرهُ البرامِج الدِّراسيَّة التِّي تقيِّدها عكسَ فايث..تحبُّ الحريَّة في المعلومَات و قد كانتْ كذلكَ لمدّة طويلَة حتَّى صُدمت بارضِ الواقعِ ودخلتْ المدارسَ مُحَتَّم عليهَا ذلك.

"أهلاً بويليامز الحمقاء يبدُو أنَّك لمْ تشتاقِي لنا ابدًا"

كانت صابرينة مع ناومي و سورين تنهَّدت و هي تفسحُ لهنَّ المجَال ليجلِسنَ مجانبِها حوَل الطاولَة المُستديرة،وضعتْ صابرينة يدَها على ظهرِها بعُنفٍ مقصودٍ ارادتْ ضربَها لكنَّها توقَّفت لا يجبُ ان تتهوَّر هكذَا.

"الامتحَانات اقتربَت و يجبُ أنْ نحصِدَ نقاطًا جيدَة و يكونَ مجموعُنا الفصلِي جيِّدًا لذَا من فضلِكُن..لاخبرْني كلُّ واحدة ما هي نقاطُ صعفِها المادَة التي تُعانِي من صعفٍ منها كثيرًا ربَّما سنساعد عنْ نفسِي أنا أفضلُكنَّ لهذا أنا الرئيسَة كما تعلمن!"

"أنَا الأذكَى هُنا في اللُّغاتِ كما تعلمَن اعتدتُ ان أغسِّش الفصلَ كلَّه لا سيمَا في الاسبانيَّة فلتعبرنَ نفسَكنَ أخذتُنَّ العلامَة كاملَة"

Broken Souls/أرواحٌ منكسِرة:عسل ٌعلى طبقِ الدمَاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن