"هل تحبينه؟" استدرت ببطء نحو ناووومي التي كانت تعقد حاجباها تنظر لي و كأنني أحجيّة ترغب بحلها.تصنعت الغباء وأنا أجيبها بسؤال آخر"من؟"
اطلقت ضحكة استهزاء و هي تشيح بوجهها مرجعة إحدى جدائلها للخلف ثم تحدَثت قائلة:"من غيره؟لكسيز لاسيز الوغد الذي ترغبه أغلب فتيات الأكاديمية..هل أنت واقعة في حبّه؟"
"بربك ناوومي أنت أكثر الأشخاص دراية عني،تعرفين أنه يكرهني و أنا أُكنّ له نفس المشاعر،مافعلته قبل قليل قصدًا مني لإزعاجها،سامر بلاك الساقطة التي قامت بإحراق وجهي!" كنت أرمي بكلامي بعصبيّة فلا أريد حقًا خوض جدال معها بهذا الخصوص.
هزّت رأسها بامتعاض و هي تبتسم بغضب واضح قائلة لي:
"كل يوم ترمي عليك بالإهانات و ترمي عليك شتّى التهديدات حتى بعد ما قامت به لك،إحراق وجهك بالكامل أنظري له و لم تردي عليها يومًا فايث و الآن ترمي بكل مختوفك منها و تتحديّها في أكثر الأمورًا جنونًا...لكسيس لاسيز!هل تخاليني غبيّة فايث ويليامز؟ المرة الماضيّة وجهك احترق هذه المرّة ربما كل ما بك هو عُرضة لذلك..إحذري!" بعد أن أنهت رمي كلماتها تخطّتني لتدخل الغرفة قبلي لأبقى أنا هناك وحدي في الردهة و موجة اكتئاب و يأس تجتاحني،ربّاه كم كنت بحاجة للبعض الهواء النقي لذا تسلّلت للخارج و أنا أشعر بأن دموعي تخنقني.خاطبتُ مُهجتي الطلِيلة عن سرِّ تعاستي لكن ما من إجابة مقنعة،عقلي ذو التفكير الزائد قد تعب،قلبي تحوّل لرماد منذ الأزل يا ناوومي،لقد متُّ فعلاً في ذلك الحريق قبل أعوام لذا لم ترعبني نيران سامر بلاك العاشقة و لم تردعني عن الاقتراب من لكسيز لاسيز و جحيمه القاتل.
أحيانا أنسى غايتي و مُرادي الأسمى في دخولي هذه الأكاديميّة رغم تحذير الجميع عن التهور و فعل ذلك لكنّني أصرّيت على ذلك بهدفٍ واحد لكن كلّ شيء تلاشى و مشاعري تجرفُ بي إلى الوادي،ربما أنا مجرّدُ حمقاء في النهاية خالت نفسها فهيمَة تستطيع كسرَ كل القيود و التقاليد..ربما أنا حقًا أضعف بكثيرٍ مما أعتقدت.
لكسيس لاسيز!
هذا الرجلُ سيدمرُّ حياتي أكثر مما هي خراب،لن يترددَّ في قتلي إن عرف ماهيتِي و اكتشف كلّ أسراري و مكنُوناتي،لازلت أتذكّر تحذيراته منذُ آخر مرّة التقينا قبل الحادثة التي غيّرت حياة كلينَا،كانت عيناه تقدح شررًا و أتذكر أنني آنذاك و لأول مرّة في حياتي..قد خِفت...
ياريتك بجانبي فايث الآن كم أحتاجك أكثر من أيّ شيء آخر.
منعت نفسي عن إطلاق الدموع و أنا أهمُّ عائدة فقد بدأت أشعر بالنعاس حقًا بعد تناولي لأدويتي لكن أحسست فجأة بضربة قويّة على رأسي جعلتني أرى كلّ شيء أسودًا لولهة.
أنت تقرأ
Broken Souls/أرواحٌ منكسِرة:عسل ٌعلى طبقِ الدمَاء
Любовные романы"كسرتُ من طرفِ اللاشيء لم يكن لأحدٍ مُلكة إصلاح دماملِي و شَظَاياي جِئت أَنت من ورَاء الأُفق و تسلَّلت إِلى زاوِيتي المعتِمة و فجِّرت مدَامعي كرعْد بَل إنَّه تَحذِير دُنيَوي و في آنٍ واحد قَدر إلهِي يحمل مَعه دُموع السماء قَاطبة غاسِلة خطاياي ان...