{ الفصل الثامن والثلاثون_ج١-أيامي غريبة..! }

139 6 5
                                    

"بالرغم من انك استمعتي لوصيتي واحببتيني بلا عقد..الا انك كنت اكبر عقدة في حبك لي وحبي لك."

مرت ايام ندى كأيام غريبة جدا عن باقي ايامها..
لم يتقرب منها هو قط..حتى انها لم تراه مذ ان تركها في الغرفة فالاعلى وذهب..فيبدو انه ليس فالمنزل..لم تعطي بالا لكل هذا وقررت افساح المجال له كي ينسى ما حصل..

وهي تعلم بكل تأكيد انها كانت مخطئة في تركها له دون ان يعلم ما يحصل حقا بقصد منها..
ولكنها ليست نادمة على اي مما فعلت فقد وصلت الى مرادها فالنهاية ورأته سعيدا...حتى ولو للحظات قليلة بالرغم من ان الاحزان تتوالى عليهم من بعدها ولكنها على الاقل بجانبها هي فقط..عاشقته منذ القدم.

وقبل ان نتكلم عن اي منهما..سنذهب لابطالنا الاخرين ونمر عليهم واحدا تلو الاخر..لنعلم ما حصل خلال هذا الشهر بأكمله.

****************
في فيلا مراد..

كان مراد يجلس في الصالة خارجا بينما هدى ترتدي ملابسها في الاعلى..
خرجت هدى اليه وقبل ان تتجه الى الباب قال مراد بصوت عال:
_هدى..
رايحة فين كدا بالسلامة..هو انتي فاكرة انك متجوزة كيس جوافة ولا ايه؟!

اغمضت هدى عيناها بغضب شديد والتفت له بعدما زفرت الهواء بعصبية وقالت باستفزاز:
_عمري يا مراد ما كنت اتوقع ان شخصيتك تكون بالقذارة والدناءة دي.!

ضحك مراد بطريقة استفزتها اضعافا ونهض من كنبته واتجه اليها ثم مسح على وجنتها بخبث لتشمئز هي بشدة منه وقال:
_يا سلام..يبقى انتي محبتينيش يعني..عارفة حزنت عليكي.
حالتك تصعب عالكافر..يا حرام.
بس بقولك ايه؟
اسلوبك دا فالتعامل تسيبيه لنفسك يا..بتاعت جاسر.

لم تعد هدى تحتمل ما يقوله فصفعته صفعة دوت في انحاء الفيلا ليرتد وجهه كردة فعل متوقعة الى الجهة الاخرى..
احمرت عيناه وتزايد غضبه ثم ادار وجهه لها بهدوء ما قبل العاصفة ونظر اليها نظرات دبت الرعب في نفسها..

كانت هدى ترتجف قائلة بدموع غزيرة:
_مراد انت مش طبيعي..انت مريض..انت..
انت مين..انا معرفكش..معرفش مراد دا..!
راح فين مراد الرومانسي؟!
راح فين اللطيف المرح الي بيحبني؟

ثم اردفت بينما تدفعه الى الخلف بقوة:
_ها قولي راح فين..راح ليه؟!

لم يجبها مراد للحظات ثم قطع صمته وقال:
_اختفى من لما عرف بماضيكي يا هدى..
من لما عرف انك بتخدعيه..
عرفتي راح فين وليه..؟

تراجع هو الى الخلف واكمل بكبرياء ودموع غاضبة متجمعة في عيناه:
_كنتي بتكدبي طول الوقت يا هدى..ليه مقولتيليش انه اغتصبك يعني؟!
كنت هقتلك مثلا..!!
كنت على الاقل مش هحس انك خايفة اني اقرب..
انا ملمستكيش غير مرة وحده يا هدى..برأيك دي علاقة زوجية رائعة جدا بيني وبينك يعني؟

{ذكرى تشرين}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن