[ Extra special part ]

6K 272 270
                                    












إستمتِعوا ♡♡~.




















كان اقلّ مايمكن بيكهيون وصف حياته هي بالنعيم .


كانت كذلك لعدم تخللها للوِحده التي كانت كل مايشعر في صغره، احّب صغاره وكرس وقتهُ بأكملهِ لأجلهم ولحمايتهم حتى ولو انهم الان قد كبِروا حقاً لايزالون في نظرهِ صغارهُ الى الابد .



حسناً بإستثناء مونبيول الصغيره ذات الست سنوات الاخرين كانو فقط حفنه من المراهقين المزعجين.



وذلك لأنهُ في غالب الاحيان يتحول الامر الى المٍ في الرأس كمثل اليوم ان يكون صباحهُ يبدأ ببيول ذو السابع عشر الذي كان يرفض الاستيقاظ طالباً خمس دقائق من النوم والتي كانت المره الثالثه بطلبهِ هذا .

بيكهيون كان عليهِ الّا ينخدع بعيون القطط المتوسله مره اخرى حتى يشاهد فلمهُ المفضل الى ساعه متأخره.



واثناء ذلك كانت في الخلفيه صراخ ايني ارتفع على شقيقها هانيول الذين باتا في الثانية عشرة قد سرق فرشاة شعرها بإغاضه لتجري خلفهُ في انحاء المنزل حيث ان ايني كانت تطالبهُ صارخه وتندهُ عليه حتى يعيد شقيقها فرشاتها الخاصه.


" هانيول لا تجعلني اعاقبك بحق الرب اعد فرشاة شعر شقيقتك اليها في الحال!! ، بيول استيقظ!!"



هو صاح يفقد اعصابه الشيء الذي بات مؤخراً يحصل وبكثره بينما يُسقط جسد المراهق الذي تذمر من السرير ليهرب من قرصات والدهِ المؤلمه الى الحمام .


كانوا جميعهم قد باتوا يرتادون المدرسه حيث انهم قرروا ابتداء تعليمهم في المنزل ، إنتقل الصغار لمرحله كانوا يعَوا جيداً ماهو ممنوعٌ وخطرٌ إظهاره ليستطيع تشانيول بنفوذهِ وعلاقاته ان يجعلهم احد طلبة المدارس المرموقه.


صراخُ ثالث صدح بعيداً كان يقترب شيئاً فشيء حتى بات اقرب ليظهر ذلك الجسد الصغير بقميصٍ مقلوب ليتنهد بيكهيون على صغيرتهِ منبيول ذات السادسه .

" بابا ميمي لا تستطيع اصلاحه!! "


" اعلم صغيرتي لأنك ترتدينه مقلوباً "

انحنى والدها نحوها ليجعلها ترتديه بطريقه جيده لتخرج بلطف اصواتٍ متفهمه لتفر جاريه الى الخارج بعد ان منحته قبله.



" شكراً بابا! "

كان الامر حول ان صغارهُ اللطفاء باتو حقاً متعِبين وفقط مرهقين وهوَ كان متعباً من تحمل هذه المسؤوليه والتفكيروالتخطيط لصغارهِ طوال الوقت .


baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن