[ chapter 23. ]

21.5K 1.7K 1.1K
                                    













اِستمتِعوا~.





















اتسعت ابتسامة الاصغر جراء اصوات اجراس الميلاد التي تسللت نحو اذنيه حالما خطى برفقة الاطول خارج البنايه .




وتشانيول في المقابل استطاع ملاحظة سعادة الاخر وحدقتيه اللامعه لألتقاطه الانوار والزينه المُعلقه على ارجاء الشارع .





بقفازتيه الحمراء اللطيفه ابعد الوشاح الاحمر الكبير الملتف على عُنقه وسمح لأنفاسه بالخروج على هيئة بخار دافئ ليبتسم بأتساع اكبر .




" تشان اُنظر الى غيومي! "





" هذا بُخار بيك.. "

اجابه بأبتسامه جانبيه ملتقطاً احدى كفيه ليسيران على الطريق الرطب والذي باتت تحوفه بعض الثلوج .





بينما الاخر مازال منشغلاً بمُراقب غيومه التي تستمر بالخروج من بين شفتيه .






استدار تشانيول نحوه واعاد تغطية جزء وجهه السُلفي حينما لاحظ تورد وجنتيه ورأس انفه السريع بسبب الطقس البارد .





" لن يكون من الجيد اذّ مرضت غداً "

اردف محاولاً هندمة الوشاح الثقيل على عنق الفتى الذي ابتسم محدقاً به .



ومجدداً كذات هذه اللحظات هو يواجه مشاكل واضطرابات تسبب في توتره بقدر الجحيم لينتهي به الامر بوشاح ملتف بطريقه غريبه وغير مهذبه بالطريقة الصحيحه حول عُنق الفتى .




ومتجاهل ذلك تشانيول اللتقط كف بيكهيون من جديد ليستمر في المشي .





وكم كره تشانيول كيف ان ذلك كان يحدث بسبب ابتسامه وحدقتين لامعه تحدق به بأهتمام ، لأنه ليس تشانيول من يهتز بسبب نظرات او مُلامسات او حتى كلمات صادره من فتى سيتجاوز السادسة عشرة بعد شهور عده .






" تشان!! ، لنأخذ الكعك!! "

كف تشانيول اُجتذبت لتتوقف ساقيه برفقة الاخر امام عربة صغيرة ، وللحظات رائحة الكعك المُحلى اخترقت جيوبة الانفية لتزمجر معدته بضجر.





" ارجووك "
اهتز بيكهيون متشبثاً بأنتحاب به ليصدر موافقته بقلة حيله.

" حسناً "




وبعد دقائق قليله من الانتظار امتد اليه كيساً ورقي يحمل حبات الكعك الساخنه الصغيره المُغطى بالشكولاته ، يجعل الصغير يقفز بحماس.





baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن