اِستمتعوا♡~.امتدت كف تشانيول تضع ورقه ذات رسّمه تحوي على فراغات امام بيكهيون الذي ارتفعت اُذنيه بتفاجئ وانبهار .
لم تكن حقاً بالشيء المُبهر وانما بيكهيون كان من يرا ذلك لأول مره في حياته .
" فراشه! "
" نعم ، والان .. لوّنها "
اجاب تشانيول يضع عُلبة اللوان شمعيّه قديمه امام الاصغر الذي حالما رأى الالوان اِزدحم عالمه الصغير بالنجوم والقلوب فجأه .
" هذه لبيكهيون؟ "
سأل بينما تلامس اصابعه الصغير شفتيه بتأثُر وتشانيول اومئ للمره الثانيه ." شُكراً تشان تشان!! "
بيكهيون ارتمى معانقاً عنق الاخر وتشانيول طبطب على ظهره قبل ان يضعه فوق المكتب من جديد .
" والان لوّن وكُن هادئاً حسناً؟ "
تشانيول اردف وبيكهيون اومئ عدة مرات بطاعه وحماس ، ليعود يعلق حدقتيه نحو الحاسوب يزفُر براحه .كانت تلك الفكره ماطرأت داخل رأسه حينما كان بيكهيون يتوسط حُظنه قبل ربع ساعه .
وكل شيء كان يسري بطبيعيه بالغه ، حتى انغمس بنقطةٍ ما حدقتي بيكهيون قد اللتقطت قلم بجانب الحاسوب .
تشانيول لم يستشعر حركات بيكهيون الكثيره حينها سوا عندما شعر بشيء بارد على كفه التي تستريح على بيكهيون ، هو ظن للحظات ان بيكهيون قد لعق كفه .
لكن مارآه حينما احنى رأسه هو كفه المليئه بالخطوط والدوائر السوداء .
تشانيول علم ان بيكهيون بحاجه لأخراج هذه الطاقه بداخله في المكان المُناسب ، و رسومات التلوين في الانترنت كانت الحل الانسب ليطبعها للصغير .
" تشان تشان!!"
بيكهيون هتف فجأه ."اُنظر الى رسومات بيكهيون ~ "
امال رأسه يرفع الورقه بذراعيه بحماس وتشانيول تنهد ." جميله "
تشانيول اعاد حدقتيه نحو الحاسوب ، وشفتي الصغير اتسعت بأبتسامه سعيده و احاسيس رائعه غزت مشاعره المُرهفه بسبب اطراء تشانيول .
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_