[ chapter 19. ]

19.7K 1.6K 672
                                    


















اِستمتِعوا.



























في يومٍ كان الشاحِب يمتلك به جدولاً فارغاً ، هو كان يتمدد على اريكتِه الجلديه الفاخِره ، بخصيلاتٍ ذهبيه ليست مصففه كالعاده ، بجسد قد تغلب عليه الخمول حتى كاد يتحلل .






" اللعنه "
هو هسهس حينما ظهر لوهان من اللامكان وقفِز على معدته بسعاده .




" لولو كفى "

هو انتحب بكسل حينما كان الصغير يمسح رأسه على جانب وجهه ، يعبث ويسير ويتقلب فوق جسده .



" حسنا كفى سأضع لك الافطار "
هو امسك به مبعداً اياه ليحدق مطولاً بالصغير الذي اخذ ذيله يُرفرف بأستمرار يحدق به في المقابل بأهتمام .




" لما تحدِق بي هكذا؟ "
تنهد مطولاً ، كاندي لم تكن تحدق به هكذا .. بذلك النوع من النظرات .. ذلك الذي ربما ان لم يكن يميزه ، يُشعره بالدفئ اللطيف؟ .



" سي.."
كانت صادره من الاصغر الذي جمع انفاسه محاولاً نُطق كلِمه .

" اعلم ، انها سيهون"

" سي.."

" سيهون "

" سي.."


" تعلم .. لا تعطي بالاً للتك القِطه المُتحدثه ، بيكهيون ليس مثلك ، ليس عليك التحدُث مِثله "



" بي بي..؟"
لوهان امال رأسه ببراءه حينما اللتقط اسم بيكهيون .




" ماذا؟ ، هل تريد ان تكون قِطه مُتحدثه ايضاً؟ ، دع ذلك لغريب الاطوار هناك "
هو استقام في النهايه يضع لوهان ارضاً ويجر ساقيه الخامِله .





" تعلم .. كم اُحب الخمول "

هو تحدث بدراميه يقف امام احدى الخِزانات في المطبخ ، يتحدث مع لوهان الذي الذي يعبث بين ساقيه وكأنما يفهمُه .







" اعني الوقوف امام الكاميرا التي تنشُر روعتي شيئٌ رائع بالتأكيد "

استمر في التحدث يفتح احدى الخِزانات ليخرج كيساً خاصاً بطعام الكِلاب .







" لكن تعلم .. بشرتي تكاد تبصُق علي بسب-"

توقفت كفه في اللحظه الاخيره قبل ان يضع طعام الكِلاب في طبق لوهان حينما ومض داخل رأسه صوت تشانيول الغاضِب .





baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن