[ chapter 4. ]

24.8K 1.8K 836
                                    








اِستمتعو~.









نقر نشانيول على زِر ' شراء ' ، حينما اومئ راضياً عن مشترياته التي انتقاها بحذر للأخر ، حاشراً دخل جوفه قطعة اُخرى من البيتزا ، نقل حدقتيه نحو بيكهيون اللذي بدا مُستمتعاً يأكُل شريحة منها امامه فوق الطاوِله .

" اهيّ لذيذه؟ "

" جداً! "

هتف له بيكهيون بالمقابل بمُقلتين لامعه ووجنتين مُمتلئه ، نِصف وجهه قد بات مُلطخاً بالصلصه ، وتشانيول اومئ برِضا مره اُخرى .


هو قد عاد ادراجه بصندوق بيتزا بعد ان قفزت الى رأسِه تلك الفِكره ، المواقع الالكترونيه لم توجد للزيّنه..!

وللحظات استرجع بها الذاكره ، اراد الصُراخ بحارسة الامن تلك ، هل ترين ما وجدت؟ ، انا لا احتاج الى مركزكُم اللعين! .

امسك فك بيكهيون الصغير بأصبعيه بلطف ، وامتد اِبهامه يتكفل بمسح بقايا الصلصه المُلطخه حول شفتي ووجنتيّه ، قبل ان يعتصر وجنة بيكهيون المُتشربه بالحُمره بأصبعيه .

هو حدق به ووجد ان ذالِك كان ظريفاً وجنتي بيكهيون ممتلئه وشفتيه الورديه اصبحت مكومه كالسمكه ، لذالك لم يستطع مقاومة رغبته حديثة اللحظه في الاقتراب وتقبيل رأس انف بيكهيون المُدبب اللطيف ، والاخير اومض عدة مرات بتفاجئ لان شفتي تشانيول حقاً قبلت نِصف وجهه الصغير .

مسح الاخر وجهه بكفية الصغيره قبل ان يردف .
" بيكهيون ليس بيتزا! "

" اعلم ، بيكهيون هو بيكهيون "
قهقه تشانيول بخفه قبل يستقيم مُبتعداً ناحية غُرفته .

" اكمل طعامك وابقى هادئاً ، تشانيول سيدرُس ، حسناً؟ "
بيكهيون سمع تشانيول يهتف من بُعد قبل ان يختفي خلف ذالك الباب .

ظل ينظر نحو الباب لدقائق بأمل ملاحظة تلك الهيأه تخرج من جديد لكن ذالك لم يحصل ،  نقر من البيتزا التي لم ينهي سوا نصفها ، تكاد تسع جوفه ، ثم ظل ينظر نحو الباب مره اخرى ، حتى اصدر تنيهد صغيره بعد مُده من الزمن .

ذيله الذي كان يتدلدل عالياٌ انخفض ببعض الخيبه ، ويا اللهي يبدو ان تشانيول لم يعلم ان القطط تُحب الاهتمام بطبيعتها .

بيكهيون دفع الباب الذي بالمصادفه لم يكن بمغلق واتجه نحو ذالك الكُرسي المكتبي ذو العجلات ، هو جلس ينظُر الى الاعلى تحديد الى تشانيول ذو الحاجبين المتجعدين بتركيز .

وبالمصادفه بعد مده من التحديق حدقتيه علقت على خيط ما يتدلدل من مِفرش المكتب ، اُذنيه ارتفعت وحدقته لمعت بأهتمام .

كان الهدوء مايسود الغُرفه وتركيز تشانيول كان عالياً ناحية حاسوبه ، حتى اختفى الحاسوب من امامه برفقة كُتبه التي كانت متراكمه بجانبه.

" ماللذي!! "
ضجيج وسقوط اشياء ثم صوت بكاء عالٍ ملأ الغُرفه .

تشانيول لم يُدرك ذالك حتى رأى المكتب فارغ وبالاشياء جميعها متناثره على الارض وبيكهيون الباكي يتوسطها .

" اللهي بيكهيون ..! "

لم يكن الوقت المُناسب للغضب او لتوبيخ بيكيهون نظراً لجبيّنه المُحمر وبكائه العالي ، هو تناسى اشيائه المتناثره واستقام يحمل الاخر على كتِفه .

" حسناً اهدئ ..، اللهي ارجوك "
دار في ارجاء شِقته لما يقارب النصف ساعه ، يهُز الباكي المُلتصق بعُنقه .

" اذهب ايُها الالم ، اذهب! "
والكثير من الحماقه التي يشعر بها تشانيول اليائس الان ، بكاء بيكهيون يكاد يُسبب له الصمّم .

فكر كيف لأشياء كهذه ان تحدث ، بينما يضع الضماده على جبينه هو وضع قُبلتين اولاً ، وبيكهيون صمت .

" هل تُعجبك القُبل ام ماذا؟ "

تمتم بتعجب وتركيز يحاول ان لا يجعل الاصقه تصل الى خصلات شعر بيكهيون لكن يا اللهي رأس بيكهيون صغير جداً والضماده تكاد تغلف رأسه بأكمله ، لذالك انتهى بالامر ان يقُص اطراف اللاصقه .

بدا ان بيكهيون الذي يستنشق انفه مراراً راضٍ وهادئ الان .

لذا تشانيول عاد للدراسه ، وبيكهيون يعبث بالسيده طماطم على حُظنه .










________



مرحباً يا رفاق ~.

كيف البارت?.

عارفه ان البارت قصير لكن يالله القصه كذا نوعها تقريباً هي اقرب ليوميات خفيفه لطيفه ومستحيل تكون اطول من كذا): ،  لذا انا مب اسفه هيهيهي.




عارفه ان البارت قصير لكن يالله القصه كذا نوعها تقريباً هي اقرب ليوميات خفيفه لطيفه ومستحيل تكون اطول من كذا): ،  لذا انا مب اسفه هيهيهي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حجم بيكهيون بالنسبة لتشانيول ㅋㅋ..



سو ايّ مُلاحظات🏷?.

love y'all guys, see you soon♡~.

baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن