اِستمتِعوا♡~.- M
اثناء مرور عدة اشهُر ، قضيا تشانيول وبيكهيون اُسبوع من شهر عسلهما في احدى الجزر المجاوره حيث اعدها بيكهيون احد افضل ايام حياته.
لكن لم يدم ذلك طويلاً لسوء حظه لورود احدى الاخبار لهما جعلت الحائط الذي بناه تشانيول بينه وبين والدته يُهدم .
حيث تلقى طلب والدته له التي باتت طريحة الفراش تعيش آخر ايامها ليهرع اليها بخوف وقلق وندمٍ مكبوت غير معهود .
ليجد الاطول ذاته نادمه لتجاهل رسائل لمن كان في النهايه والدته .
كفها التي باتت نحيله اكثر من سابقها تعتليها حقنة المغذي ارتفعت لتمسح بها على وجنة ابنها المبلله ليميل اليها وتحتضن تلك الكف الضعيفه وجنته .
" انا اسفه .. لم يكن علي فعل ذلك لكم .. لم يكن علي اجبارك على شيء"
بندم وتحديقاتٍ استطاع تشانيول استشعار بها ذاك الحنان المفقود .. بيكهيون حاول بشده من خلف الباب كبت لألئه لذلك المنظر الموجع ولزوجه المنهار اِثر رؤيته لمنظر والدته الهزيل والمتعب .
ولساعات بات بها محتضناً بيُول النائم ، بيكهيون انتظر فوق احدى الكراسي امام الغُرفه راغباً بأعطاء الوالده وابنها بعض الخصوصيه .
وذلك استمر لأسبوعان حيث اهتم تشانيول بألتزام زيارتها والاهتمام بها حتى لفضت آخر انفاسها امامه.
بيكهيون احتضن جانب تشانيول يمسح على ظهره مراراً بينما يبكيان امام ضريحها .
سُلمت الى تشتانيول جميع ممتلكات عائلته ومن ضمنها الشركه يجعل الحمل على كتفيه وقلبه اكبر .
الاعتناء ببيُول كان اصعب حينما كان بيكهيون يحتاج البقاء بجانب تشانيول كثيراً ، جونغداي وشيومين كانا يعتنيان به كثيراً وبيكهيون رغم حزنه لعدم رؤية صغيره كثيراً كان ممتنناً جداً لصنيعهما.
وفي احدى الليالي بينما يريح تشانيول رأسه على صدر بيكهيون العاري فوق السرير يستشعر تلك الانامل الناعمه تتخلخل بين خصل شعره الحالكه ، تحدث يكسِر الهدوء المحيط بهم بعد مده من الصمت المليئ بصخب افكاره.
" بيكهيون .."
" همم؟ "
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_