اِستمتِعوا♡." تشان.."
صدى بعيد تردد بين مسامعه.
" هيّ تشاني "
يشعر بجسده يهتز بواسطة كفين ..
" تشان تشان؟! "
جفنيه افترقت ببطئ وبنعاس لتومض قبل ان تتضح له الرؤية المشوشه وسط تلك الاضاءه الخافته .
تشانيول رأى فجأه بين رؤيته الغير واضحه بيكهيون الصغير بأذنيه المُنخفضه وعبوسه الحزين .
" تشان!! "
اغلق جفنيه بقوه ليفرقها مره اخرى ورؤيته كانت واضحه اخيراً . وبيكهيون الكبير العابس كان امامه الان .
حدقتيه اتجهت نحو ساعة على المنضده بتساؤل وحاجبيه قُطبت حينما كانت الساعه الثانيه بعد مُنتصف الليل .
" تشان المثلجات انتهت "
بيكهيون اردف امام وجهه يتأكد من ان النعس اللتقط ذلك جيداً.
" بيك .. الوقت .. مُتأخر "
نطق تشانيول بالكاد يحاول جاهداً ان لا يُغلق جفنيه ويسقط بالنوم مره اخرى ، وبيكهيون اصدر زفيراً .
" تشاني انا حقاً اريد المثلجات الان "
بيكهيون اهتز بأنتحاب قبل ان يرمي بجسده فوق الاطول ويطلق التذمرات بصوتٍ عالِ ، الاطول الذي قد صعُب عليه التنفس اراد البُكاء .
" حسناً .. اِبتعد "
ابتعد بيكهيون يجلس بطاعه وابتسامه سعيده يحدق بأنتظار نحو تشانيول الذي يحاول اقامة جسده ببطئ كمومياء تخرج من تابوت .
وبيكهيون دفع بكفيه ضد ظهر الاطول ليقيمه بسرعه اكبر وتشانيول جلس اخيراً برأس يتأرجح بيأس .
ذلك استمر لعدة اشهُر ، بيكهيون سيُنهي دلو مثلجات كل ثلاثة ايام ، وتشانيول المرهق تقريباً سئِم .
" اِحرص ان يكون مع حبات بالشوكلاته المُره ذلك النوع مع الكراميل ، عليك حقاً ايقاظ رأسك وان لا تجلب الفانيلا كالمره السابقه لأن طعمها يبدو كالكريمه حينها انا سأتقيئ عليك لأيام و-"
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_