[chapter 22. ]

19.3K 1.6K 504
                                    













اِستمتِعوا~.














بعد كسل وخمول توغل داخل تفاصيل يوم الاصغر الذي كان لايفعل شيئاً سِوا الاستلقاء على الاريكه والتدحرج بكسل لألتقاط جهاز التحكم وتغيير المحطه .



هو اقام ظهره جالساً يحدق نحو باب الغُرفه والتي يقع داخلها الاطول .

اليوم هو يوم السبت والذي يكون احدى ايام اجازة تشانيول والتي يكون بها ايضاً لايزال يعمل على تلك المستندات الغبيه على الحاسوب .


عبست شفتي الاصغر بخفه وانخفضت اذنيه لتتحرك حدقتيه نحو التلفاز .


برامج التلفاز باتت حقاً سخيفه مؤخراً ، ومؤخرته باتت ايضاً مُسطحه من الاستلقاء والاستلقاء فقط والمزيد من الاستلقاء يجعلها ربما تُحشر داخل جسده ولن تكون له مؤخره بعد ذلك ، لذلك هو زفر بهدوء واستند على كفيه ليستقيم بكسل .



مدد عضلات ذراعيه عالياً ليستمع الى طرقها ، لتتجه كفيه الى نهاية ظهره وينحني الى الخلف ليستمع مره اخرى طرقات عاموده الفقري .


ارتخت اطرافه ليأن ويترنح براحه وخدر ، ويا اللهي كم يريد الاستلقاء مجدداً .


تحركت قدميه ببطئ لتسير الى الامام ، حتى توقف امام احدى الجدران ويستند عليها .


امتدت اطراف اصابعه تتحس تلك الخطوط السوداء المتتابعه .



اخر خطٍ قد اُضيف كان منذ زمن طويل وربما بيكهيون لايذكر متى كان ذلك لان تشانيول كان منشغلاً طوال الوقت .


والان فقط هو كان يصل الى عُنقه .. ونعم في الحقيقه لايهم كم من المُده لم يخُط طوله بها لانه الان قد ازداد طولاً .


رُبما حُلمه بالتغلب على طول تشانيول بدأ يقترب .. او .. رُبما فقط ليس عليه الانتظار ، هو سيتغلب على الاطول الان!.




ارتفعت اطراف شفتيه بأبتسامه خبيثه لتلك الفكره التي ومضت داخل رأسه ليحدق نحو الغُرفه الهادئه قبل ان يستدير ويلتقط قلماً اسود .




ارتفعت اطراف قدميه لأقصى درجه حتى شعر بألمها وارتجافها مستنداً على الحائط .



ذراعيه اسرعت في الارتفاع الى الاعلى لتوضع احدى كفيه تُخفض اُذنيه وتُحدد طوله ، والاخرى تكفلت برسم الخط على الحائط .


baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن