[ chapter 27. ]

23.7K 1.6K 1.9K
                                    












اِستمتِعوا.

.1/2
















" بيك هل يمكنك ان تناولني المِلح بدلاً عن الالتصاق بظهري؟"

اردف تشانيول يقلب الطعام فوق النار بتركيز ، وبيكهيون الذي كان يسند رأسه على ظهره زفر بملل وعبوس .


لتنسحب ذرعيه من وسط الرجل وتجد طريقها نحو احدى العُلب الصغيره المُصطفه فوق الطاوله في الخلف .



" تشاني .. ايهُم الملح؟ "

بيكهيون سأل اخيراً بعد خمس دقائق كامِله من التحديق بالعُلب الصغيره .



" حقا؟ ، انا تقريباً نسيتك لانني قد انتهيت! "

زفر بيكهيون بحّمق حينما اردف الاطول بذلك بسخريه .




" اذاً لما لا تتقدم سيد ' انا اُجيد معرفة الفرق بين الملح والسُكر' وتأخُذه بنفسك؟ "

هسهس بيكهيون بين اسنانه بأبتسامه مرعبه ليدير عينيه ويختفي خارجاً من امام الاطول الذي توقفت كفه عن تقليب الطعام يحدق بتفاجئ من ذلك المزاج .



بيكهيون كان سيجاريه في سخريته تلك كالمعتاد او يتجاهله لكن الان .. هو اصبح يرا ذلك بشكل مُتكرر .. مزاج بيكهيون المتقلب بشكلٍ مخيف .



وضع تشانيول طبق الخضار المسلوقه بجانب الارز وبعض الاطباق الجانبيه لتتحرك حدقتيه بترقب من ترصد ذلك الجسد الضئيل .


يعلم ان اذني بيكهيون حادة السمع قد اللتقطت صوت الاطباق وهي توضع على الطاوله الخشبيه .


لكن لأن بيكهيون بدا انه لايزال غاضباً ، هو ينتظر ان ينده عليه .

" بيك العشاء جاهِز! "


تحرك تشانيول ببطئ وتردد من وضع مؤخرته على الكرسي او الذهاب نحو بيكهيون لأنه لم يظهر بعد .



" بيك؟ ، هذا الاسلوب حقاً لم يعد-.."

تبخرت احرف تشانيول متوقفاً حينما ولج الى غرفة المعيشه بعد اتخاذ قراره .


لهث بصدمه ليداهمه الدوار ويتخبط بذراعيه باحثً عن شيءٍ يتكئ عليه.



" ب-بيك..؟ "

دقات قلبه قد صخُبت وطنين غزا مسامعه بصحبة انفاسه المتسارعه ، هو بالكاد صدق ماتبصر حدقتيه امامه الان لانه كان يومض اللف مره بالثانيه .


baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن