اِستمتِعوا♡~قطع تشانيول خطواته بعد مده نحو الاعلى وحيث الغرفه نهاية الممر .
حدقتيه توسعت واخذت تتخبط بأرجاء الغُرفه الفوضويه بشده بينما القلق والخوف تفاقما بداخله .
هو تقدم سريعاً لبيكهيون الهادئ الذي يقابله بظهره يستطيع ملاحظة انه يحدق بداخل السرير.
" بيك ماللذي حص- "
كف تشانيول اجتذبت كتف بيكهيون وسرعان ما حلقت احرفه بعيداً حينما شهِد وجهه الشاحب ووجنتيه الملطخه بالدموع .
" اللهي ماخطبك!؟ "
بقلق شديد تشانيول حاوط وجنتي بيكهيون بعد ان ادار جسده له ليتفحص ملامح وجهه الشاحبه بينما يحاول مسح دموعه التي لازالت تتساقط بغزاره.
" ب-بيول .."
شهق بيكهيون بقوه ليندفع لجسد الاطول ببكاء عالٍ ليحاوطه تشانيول بقلق قد بلغ منتهاه .
" ماذا به- "
تشانيول ادار رأسه للسرير الصغير وانفاسه توقفت عن الخروج وقلبه سقط حينما كان السرير فارغاً .
لثوانٍ طويله هوَ حدق بذلك الفراغ بينما يومض بتكرار .
" اين هوَ؟ "
اللتف رأسه ليدع حدقتيه تتخبط بأرجاء الغرفه .
" بيك اين هوَ بيول؟ "
ابعد الباكي ممسكاً بكتفيه ليهُزه طالباً الاجابه .
لكن نفي بيكهيون ودموعه التي اخذت تتساقط بغزاره اكثر جعلته يوقن ان ذلك الاحتمال الذي حاول اللقائه لخلف رأسه كان صحيحاً .
تراجع تشانيول مفلتاً الاصغر لتجول حدقتيه على الغُرفه الفوضويه .
ولم ينتظر حتى حرك قدميه جارياً الى الخارج متجاوزاً جسد مينسوك الذي كان يتسائل ما الخطب بقلق اثر ملامح الاخر .
سرعان ما دفع تشانيول الباب يجعل حدقتيه تتخبط متفحصتاً الشارع بين لُهاثه والى تلك السيارات المركونه والى كل بقعه تقع حدقتيه عليها في الطريق .
وهيَ لم تكن هناك حيث لمحها سابقاً لتتأكد شكوكه حيث انه هوَ وبيكهيون اخر من تطمأن على بيُول وفي وقت العشاء الجميع كان يجلس على الطاوله لذلك هوَ لم يستطع ان يملك شكوكاً سوا ضد صاحب تلك السياره السوداء.
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_