اِستمتِعوا♡.عبِست شفتيه الصغيره المُزهرِه حينما لاقت وجنتيه المُمتلئه الكثير من الاذى بسبب اِجتذابهما ليرتجِف ذُقنه ويبدأ بالبُكاء عالياً .
وشهقه تسربت من شفتي المُفتعل لتُلامس اطراف آنامِله شفتيه بتفاجئ .
" بيكي!!، اِنه يبكي! "
نده لوهان بفزع للأخر الذي قدِم من المطبخ بزجاجة الحليب بين كفِه .
" بالتأكيد هو يفعل انا اسمعُه "
قطع بيكهيون خطواتِه نحو ذلك السرير الصغير تابعاً اياه الاخر بحدقتين لامِعه ، يقف امامه لتمتد كفيه تحمِل الصغير بين ذراعيه .
" اييو صغيري لِما البُكاء اُنظر هنا بابا جلب لك الحليب!~ "
حادث بيكهيون اِبنه بنبره وطريقه لطيفه بينما يجلِس ليبتسِم حالما وضع الماصه داخل جوف بيُول الصغير الذي هدئ سريعاً .
في حين ذلك لوهان الذي انخفضت اُذني الجراء خاصته لم تكُف حدقتيه عن البريق لذلك المنظر اللطيف .
حيث ان حدقتي بيُول الواسعه التي كسِبها من والده اخذت تجول على ملامح البابا المُبتسمه امامه لتمتد كفيه الصغيره ويقترب وجه بيكهيون مِنه لتحتضن كفي بيُول الصغير وجنتيه يتحسسُها .
واِثر ذلك جروٌ يجلس بالقرب اِنتحب ببكاء ليقترب .
" بيكهيون ارجوك اُريد التجرِبه "
" انني اُطعمه الان! "
" لكن .. تشانيول سيأتي في اي لحظه ولن يسمح لي بلمسِه .."
برجاء وتحديقات الجِراء المتوسِله بيكهيون جعل لوهان يستلِم الصغير ليضعه وسط حُظنه ويُمسك بزجاجة الحليب ليتولى اطعامه .
لكن لم تلبث اِبتسامة لوهان بالاتساع حتى صدُح بكاء بيُول حبنما جالت حدقتيه الواسعه على تلِك الملامح التي لم يألفها .
ولوهان سلم الصغير المُدلل للبابا خاصته بعبوس ليهدئ سريعاً .
" لقد جرح مشاعري "
" من الذي تجرأ وفعل! "
صًوتٌ ثالث اِقتحم الغُرفه ولم يكن ينتمي سِوا الى لذلك العارض التي كان يتكئ على الباب .
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_