[ chapter 32. ]

21.3K 1.5K 910
                                    











اِستمتِعوا~.





















صوت اِطلاق نار ، نحيب ، وكفٌ مدميه تعود لجسدٍ دُفن اسفل رفٍ عملاق .


فرق بيكهيون جفنيه على مصرعيها يشهق طويلاً لتتخبط حدقتيه برفقة كفيه بذعر لكن لم تلبث حتى تم اللتقاطها من قبل كفين اكبر احتوت خاصته .



" انه حُلم .. لابأس .. انا هُنا "

صوته العميق وتواجده بعث الراحه للفتى الذي اتجهت حدقتيه نحوه بينما يلتقط انفاسه .


وذراعيه امتدت سريعاً تجتذب الاطول ليستميل اليه ويحاوط عُنقه يحتضنه بأحكام .



" ظننت اني فقدتُك .."

بصوت مُرتجف ومتحشرج اردف الاصغر .


وتشانيول الذي حاوطه سريعاً شعر بصدر صغيره الذي يرتفع ويهبط ضد خاصته بوتيره سريعه .



" لا بأس .. انا هُنا الان "

وهو همس له بلُطف من جديد يعبث بخصلات شعرِه الحريره من الخلف .

اِبتعد بيكهيون بعد ان انتظمت انفاسه ويعود رأسه على الوساده بينما كفيه كانت لاتزال مرتفعه تحاوط وجنتي الاكبر .


" هل تؤلمك؟ "

سأل بقلق لتتلمس آنامله تلك الضماده المُلتفه حول رأس تشانيول برفق ، والاخير نمت على شفتيه ابتسامه صغيره لتلك الحدقتين الوديعه المُرهقه التي لازالت تتفحص ملامحه بقلق .



" انا من يجب علي السؤال .. هل تشعر بالام؟ "

ومض بيكهيون للحظات لتتوقف آنامله عن التجول حول ملامح الاخر حينما مسح تشانيول بكفه برقه على معدته .



وبيكهيون كان متأكداً انه لم يعد هنالك انتفاخ بسبب تلك الكف التي كانت تمسح بشكلٍ مستقيم .



ليرفع رأسه ويحدق نحو الاسفل ، حدقتيه قد توسعتا حينما كان يستطيع التحديق من حوله عوضاً عن انتفاخه من السابق .


رأسه عاد حيث كان بهدوء يحاول استيعاب ذلك لتداهمه سريعاً تِلك الذكريات من الامس وحدقتيه توسعت لتخرج من بين شفتيه شهقه .


" الِطفل! "

بيكهيون كان سيرتفع ليجلس لو لم يكن تشانيول اسرع منه ويثبته من جديد على السرير .


baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن