مرحباً يارِفاققررت انزل توضيح للأسئِله التي حيّرت الملايين ، لان يا الله احس اني في كل مره اعطي اجابه غير ، وفشلّت في محاولة ايصال الي في راسي لكم بالطريقه الصحيحه .
- قد ايش هو حجم بيكهيون؟.
اكثر سؤال طلع من خشمي ، انا قلت ان طوله طول الذِراع في البدايه ، لكن في كل بارت بيكهيون كان يزداد طوله كم حبه ، ولهذا السبب اعتقد اني ما اقدر انزل صوره توضيحيه واخاف تعتمدون عليها ، لكن فقط حجمه من البدايه كان حجم هذي القطه :
- كيف هو شكل بيكهيون؟.هيئته هيئة طفل عادي جداً ، لكن بأذني وذيّل قِطه.
- بيكهيون بشري او قِطه ؟
يارِفاق؟؟ ، اعتقد اني ذكرتها حوالي ثلاث مرات او اكثر ، بيكهيون طفل- قطه ، نصف كذا ونصف كذا ، ولو تلاحظون تصرفاته لها النصيب من تصرفات وطباع القِطط والاطفِال .
-سوو نفسكم متفاجئين- .
- كم هو عُمر بيكهيون؟ .
جاوبت على هذا السؤال كثير وبضّل اقول راح يتوضح ان شاءلله في البارتات الجايه اضمن ما احرق او اخرب شيء.
الموضوع يتطلب فقط خيال خارق ، ارجوكم حاولو معي احباطي ملأ الارض والعالمين ، ماي ليتل بيكي مو جالس يُتخيّل بالشكل المطلوب .
- بيكهيون وهو يجري يمشي على اربع او على اثنين؟ .
اوكِ اعترف هذا اكثر سؤال ضحكني في الحياة ، لكن صحيح استوعبت اني كنت اتخيل بيكهيون يجري على اربع ، لذلك نعم بيكهيون يجري على اربع بما انه لسا صغير ، لكن في المشيء العادي اكيد على رجوله فقط .
- هل راح اوقف انزل في رمضان؟.
بيون كات هيون لطيفه وبريئه وما اعتقد بيكون فيها اشكال لذلك لا مراح اوقف انزلها ، الا في حال استوقفتني افكار رائعه فيها قلّة ادب او ايّاً من الحركات والبركات ، مُمكن بأجله اوممكن بوقف الى انتهاء الشهر المُبارك~ .
وبكذا انهينا فقرة "توضيح للأسئِله التي حيّرت الملايين" ، ويارب ماتطلع اشياء عجيبه اُخرى ، تشان المسكين مانال نصيبه من اي تساؤلات او اسئله حزنت عليه .
ايضاً ترقبو بينزل بارت لطيف قريب ~ .
سو ، ايّ مُلاحظات او اسئله اُخرى 🏷؟.
قُبلاتي ~ , see y'all soon guys ♡♡~.
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_