اِستمتِعوا♡." هل تعتقد انه يستمع الى حديثنا؟ "
لوهان همس بأُذنين منخفضه يحدق نحو معدة بيكهيون ذات الانتفاخ الصغير .
" لا اعلم .. لكن كف عن التحدث عن سيهون لأنني لا اُريد لطفلي ان يصبح شبيهه "
وبيكهيون المستلقي بمعده مكشوفه اجاب الاخر الذي تبدلت ملامحه لمتعجبه .
" وكيف ذلك؟ "
لوهان قطب حاجبيه بتعجب وبيكهيون رفع كتفيه ." كف عن الحديث عنه فقط "
" حسناً "
لوهان تمتم بتشكُك لينخفض ويراقب معدة بيكهيون الصغيره من جديد ." لوهان .. كم الساعه "
" الخامسه "
والمقصود اجاب السؤال الذي قد طُرح للمره الخامسة عشر بتنهيده .
" وهو لم يعُد بعد! "
انتحب بيكهيون بأنزعاج وعبوسٍ كبير ليضرب بقدميه السرير عدة مرات بسبب طويلٍ ما لم يأتي بعد من العمل .
" مامُشكلتك؟ لقد رأيته الصباح! "
" واذ يكن؟ هل تعلم كم ساعه مرت الى الان؟"
بيكهيون الغاضب وجه حديثه للوهان وكأنه اكثر شيءٍ منطقي ليترحزح الاخر الى الخلف بخفه عن الاكبر بغير تصديق .
" انتَ مقزز "
" وانتَ مُدلل "
" والان ماذا؟ ، هل سوف تتشاجران مره اخرى؟ "
طرفٌ ثالث انظم لتلك المحادثه ولم يكن سوا جونغداي الذي فتح الباب وبدا انه يحمل خبراً ، لتُغلق افواه الصبيه واحداها كان مترقباً لجُمله واحده .
"تشانيول اتى "
الاكبر اردف يراقب اشراق ملامح بيكهيون الذي استقام سريعاً يرتدي خُفيه ، ولوهان بالكاد استطاع ستر انتفاخ الاخر المتعجل ينزل قميصه .
ولم يلاحظ الصبيه الشيء المفقود بعد ، والذي لم يكن سوا ابتسامة جونغداي الكبيره التي ستُصاحبه دائماً لرؤية تلهف الاصغر اللطيف لقدوم حبيبه كل يوم .
لكن اليوم تلك الابتسامه قد حل مكانُها تعابير القلق .
" تمهل للحظه "
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_