اِستمتعو♡~." بيكهيون .. بنطالُك!! "
تشانيول تنهد بأسى للمره الالف يلتقط البنطال المُلقى بأهمال على الارض .وفي الانحاء ، استطاع سماع قهقهات صغيره ، بيكهيون مُختبئ..
" بيك ، اعلم انك اسفل السرير ، اِرتدي بطنالك حالاً "
تشانيول انحنى ينظر اسفل مساحة السرير ، مخبئ بيكهيون الوحيد ، والذي ربما سيضل مختبأه الوحيد الى الأبد ." وجدتُك!! "
قهقهات بيكهيون التي حاول حبسها بين يديه الصغيره خرجت بمرح ، وتشانيول تنهد يدخل يده ليُمسك احدى ساقي الاخر يسحبُه اليه ." بيك البِنطال .."
تشانيول امره بنبره جديّه يدفع البنطال ، وبيكهيون تعرف اليّها فوراً ليجلس بأعتدال ويحدق نحو الاعلى ، نحو حدقتي تشانيول .." لكن .. بيكهيون يكره البِنطال "
عبس يُميل رأسه ، وتشانيول اغلق عينيّه لكم كان بيكهيون يحاول الفرار بفعلته بأفتعال نظرات القطط الظريفه تِلك ." ذيلي .. لا يُمكنني وضعه في مكان آخر "
بيكهيون اِشتكى بعبوس يُمسك بذيله وعينيه حقاً لمعت للدموع التي بدأت تتشكل داخل محاجرها .وتشانيول اعلن هزيمته .
" حسناً يا اللهي فقط هذه المره !! "" يااي!! "
هتف الاصغر بسعاده جارياً خارج الغُرفه ، جاعلاً من دموعه الوهميّه تتطاير ، وتشانيول تنهد للمره الالف على فشلة الذريع حول الصمود امام تلك النظرات التي تنجح في فعل ماتُريد .لقد مضى اسبوعين بالفِعل وبيكهيون يجيد استغلال تلك الدموع في امور عِده لصالحه ، كـ حين يطلب حصة اخرى من التونه ، او كـ حين لا يُريد الاستحمام ، او حينما يطلب ان يجلس بحضنه حينما يدرُس ، واخيراً حينما لا يُريد ارتداء البنطال .
تشانيول حقاً لا يعلم ما مشكلة بيكهيون مع البنطال ، ملابسه التي قام بشرائها من مواقع الانترنت كانت جيده جداً بالنسبه لطفل-قِط .
لكن يبدو ان بيكهيون يعاني من شيئ ما مع البناطيل ، كان من الجيد ان الاقمصه بذالِك الاتساع والطول الذي كان يُغطي مايجب تغطيته لكن تضل المُشكله واحده .
بيكهيون يكره البناطيل ، هو رُبما لا يجدها مريحه او يجدها مزعجه ، او كما قال هو لا يجد حيزاً يضع به ذيله! ، تشانيول يجد ذالك مُقنعاً حقاً .
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_