اِستمتِعوا♡.~ tha angry chan chan ~
" بيك لا تتحرك .."
تشانيول تحدث بتركيز مُبالغ ، وقهقه لطيفه اُصدرت من الاصغر برفقة ظلال ورديّه احتلت وجنتيه .تشانيول كان قريباً جداً ، يقطب حاجبيه ، وانفاسه التي تصتدم به الان تقوم بمداعبة بشرته الرقيقه تجعله يحرك ساقيه التي تتأرجح من حافة المِغسله بشكلٍ مُفرط .
" هل يُمكن لبيكهيون منح تشان تشان قُبله؟ "
بيكهيون قضم شفته السفليه بأبتسامه يحدق نحو تشانيول بحدقتين لامعه .
" بيك .. اِنتظر "
وتشانيول حقاً لم يستمع للأخر واعاد حدقتيه نحو هاتِفه الذي يعرِض ' كيف تقوم بقص شعرك في المنزِل ' .
" كيف واللعنه هي تفعلُها؟"
تمتم يشتم تحت انفاسه بينما يشعُر بتيبس ذراعيه الذي بقت مرتفعه بسبب كفه التي تحمل المقص الان ." تشان ت-"
" بيك لا تتحرك!! "
بيكهيون جفل بخفه وتشانيول الذي ضغط على المِقص بشكل خاطئ ، وهو شاهد خصيلات شعر بيكهيون الصغير تتساقط ." اللعنه "
ارتفعت حدقتي بيكهيون بعد ان كانت تُلاحق خصيلاته الى الاسفل وكفه ارتفعت تُلامس اطراف شعره المقصوصه .
" هل تشان تشان اِنتهى ؟ "
بيكهيون امال رأسه وكاد يلتف نحو مرآه المِغسله خلفه ليرا لكن تشانيول اوقفه ." تبدو جميلاً! "
اتكئ تشانيول على طرف المِغسله يراقب ابتسامة بيكهيون اللطيف تتسع بتعابيره الخاليه .
سيكون بكاء بيكهيون كارثياً حينما يرا انه قام بقص شعره بطريقه .. خاطئه ، خاطئه جداً .
لذلك هو وضع المقص على الجانب بغير تركيز .
" اِنتظر قليلاً ولا تتحرك "
تحدث آمراً الصغير الذي اومئ بطاعه وغادر .ما ان شاهد بيكهيون الاطول اختفى خلف الحائط حتى اللتف سريعاً نحو المرآه بفضول ، وسرعان ما سقطت تعابيره يومض بتكرار .
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_