[ chapter 18. ]

18.9K 1.6K 646
                                    














اِستمتِعوا~.




















~ Bubble bath ~




















اغلق تشانيول الصنبور بعد ان امتلئ الحوض ليغرق كفه داخله متحسساً دفئ المياه ، ليلتف برأسه نحو بيكهيون الذي كان يقف بجانبه ويحدق بالحوض بالمليئ بفضول .




" هل تعلم ما سنفعل اليوم ؟ "
وجه سؤاله للأصغر الذي ارتفعت اُذنيه وتحركت حدقتيه نحوه بتساؤل .




" بيكهيون سيستحِم؟ "
امال رأسه متسائلاً .





" نعم وسنصنع حمام فُقاعات~ "
هو غنا يلتقِط بيكهيون .








حجم بيكهيون كان يزداد طولاً وسنوات عُمره بدت متوسطه ، وفي كُل يوم يمضي تشانيول يُلاحظ ان خوف بيكهيون من الماء يتقلص ، لكنه يعلم ان بيكهيون لن يجرُء على الاستحمام وحده بعد .



نثر الالعاب المطاطيه داخل الحوض حينما نزع ملابسه هو والاصغر ليرتديان خاصة السِباحه .




تشانيول يعلم ان بيكهيون لا يمتلك ايّة فكره عن بِرك السباحه ولطالما فكر في زياره مدينه الالعاب المائيه ، لكن كتهيئه واعطاء انطباعٍ لطيف لدا بيكهيون هو رغِب في صنع حمام الفُقاعات اولاً .





" ماذا؟! .. يوضع قبل ملئ الحوض بالماء! "

تذمر مصدراً تأوهات منزعجه حينما قرأ تعليمات سائل علبة الفُقاعات .. مُتأخراً .




" وكأنني اهتم .. "

تمتم بينما يفرغ السائل داخِل الحوض متصنعاً انه لم يرا التعليمات مُنذ قليل امام بيكهيون الذي تمسكت كفيه الصغيره بطرف الحوض ملصقاً وجهه بحماس .




" هل حان وقت الاستِحمام الان!؟ "
هو هتف سائلاً الاطول الذي اخذ يحرك ذراعه داخل الماء آملاً اخراج الفُقاعات .



" نحن .. على وشك "

تراجع بيكهيون مصدراً قهقهاتٍ مستمتعه يدعك وجنتيه حينما كانت قطرات الماء تنتشر في كل مكان بسبب حركة ذراع تشانيول القويه داخل الحوض .





" اظُننا مستعدين الان "

اومئ برضا مستقيماً بعد ان اخرج بعض الرغوه والفُقاعات ، ليضع ساقه داخل الحوض وتتبعه الاخرى ليلتقِط بيكهيون الذي كان يمد ذراعيه له .





baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن