[ chapter 12. ]

18.5K 1.5K 866
                                    















اِستمتِعو~.






















2/3 .
~ another baek ~

























فرق الاطول جفنيّه بأنزعاج حينما استشعر حركة بيكهيون داخل عنقه كثيراً .

وقد كان يحتاج الامر لحظات حتى يدرك ان بيكهيون لم يكُن نائماً بل كان يرتجف ويتشبث بِه بقوه .




" بيك..؟ "
جفِل جسد الصغير حينما اردف تزامُناً مع كفه التي مسحت على ضئله .



رأس بيكهيون ارتفع لتتضح لتشانيول رؤية الدموع التي ملأت وجنتيه وذلك الانف المُحمر .




" بيك ماالامر؟ "
اعتدل تشانيول جالساً بقلق يحدق في بيكهيون الذي استنشق سائل انفه يحاول الحديث .




" ح-حقيبة تشان تشان ت-تحرك "

اعاد تشانيول بيكهيون على كتفه حينما بدأ يبكي بعلو ، بينما هو يطبطب على ظهره ، هو حاول استيعاب ما كان يقصده بيكهيون بينما يمسح لُعابه بكفه الاخرى .











" حقيبه تتحرك !؟ "

كلماته وصلت اخيراً الى عقله ليستقيم سريعاً نحو غرفة المعيشه .


خطواته بطئت تدريجياً جينما ولج الى الغرفه ، يخطو بتردد حيثما وضع حقيبته ..


وتوقف تماماً حينما اصبحت الحقيبه في مرمى يرؤياه ، هو مسح على ظهر بيكهيون الذي سعل ، بينما لازالت حدقتيه ملتصقه على الحقيبه .. هي لم تتحرك .



قطب تشانيول حاجبيه حينما مرت دقيقه كامله .
" بيكهيون .. هل كُنت تحلُم؟ "

" ل-لا!! "
ازاح وجهه المُحمر عن عُنقه .

" ب-بيكهيون كان يُشاهد ه-هيلو كيتي .. ثُم .. ثُم الحقيبه-"

قُطعت جُملة بيكهيون حينما تحركت الحقيبه ، بيكهيون وتشانيول صاحا برُعب في ذات الثانيه .


ليقفز الصغير من ذراعيه هارباً الى الغُرفه بينما تشانيول بقي متجمداً يلهث ويضع كفه مكان قلبِه .




هو للتو علِم فقط ان هناك حقائب مسكونه!!.




" ماللعنه "
زفر يبتلع وفكر للحظات .. هل يجلِب قسيساً ليطرد الارواح الشريره ؟ ، ام يتصل فقط على احدى ارقام طاردي الاشباح الموجوده في الاعلانات؟.

baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن