اِستمتِعوا♡~.~ getting sick ، 2/2 ~
" مالذي تتفوه بِه؟ "
اصدر تشانيول قهقهه صغيره بغير تصديق." تِلك المُختبرات تم تدميرُها .. وخسِرت الكثير بسبب كثرة الشكوى عليها لما تُخالفه من قوانين للطبيعه ، لتُقفل "
اكمل الطبيب يقلّب القلم بيديه ." وما تم صُنعه من عيّنات قد تم التخلُص منه ورميه بعيداً.. ، واحزر ان بيكهيون ماتم رميه بعيداً ايضاً "
" هل تُخبرني ان هنالك المزيد من الاطفال مثل بيكهيون قد تم التخلُص منهم بتلك الطريقه ؟ "
" رُبما .. واكثر "
" كيف تعلم بشأن ذلك ... طبيب كيم؟ "
سأل تشانيول ببعض الشك ." حسناً .. اشعر بالعار لأخبارك بذلك لكنني .. اشتركت بذلك بطريقه غير مُباشره "
اخفض الطبيب رأسه يتنهد بعُمق ." لقد تم امري بجلب بعض الجِراء والقطط المنسيّه والمُشرده الى موقع ما بعيد عن هُنا ، ولم يكن بيدي سوا تنفيذ ما طُلب ، حتى ذهبت الى هُناك وعلمت مايجري .. صُعقت تماماً وغضِبت وبقيت ليالي بكوابيس كثيره لكنني في النهايه لم استطع سِوا اللتزام الصمت مكتوف الايدي .. "
" اللتزمت بالصمت!! "
استقام تشانيول يقهقه ويحدق بغير تصديق نحو الطبيب." بيكهيون في السابِعه سيد بارك ، هو لازال صغيراً اعتني بِه وعامِله جيداً ارجوك ، انت .. لايمكنك تخيّل قدر المُعاناة التي مر بها من خلال تِلك التجارب المجنونه "
صوت الطبيب بدا حزيناً ونادماً جداً ، وتشانيول لم يستطع سوا اغلاق فمه بعد ان فتحه لمرات عديده ، هو لم يعلم ماعليه القول حتى الامر برُمته كان حقاً جنوني .
" مهلاً بيكهيون في السابِعه!!؟"
شهق تشانيول بأدراك فجأه والطبيب نظر اليه بغرابه." اجل؟ "
" اسف .. اقصد انا لم اعلم ذلك .. اعني هو يبدو اصغر من ذلك .. اللهي ذلك كان مُفاجئاً "
مسد تشانيول مكان قلبِه شارداً ، لكن ايعني ذلك انه يكبُر الصغير بـ 16 سنه؟ ، ذلك صاعِق وغريب حقاً .
أنت تقرأ
baek-cat-hyun.
Fanfictionذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_