[ chapter 6. ]

22.8K 1.7K 806
                                    












اِستمتِعُو~.



















كانت الثانيّه مابعد الظهيره حينما ارتفعت اُذني بيكهيون ومقلتيه اُزيحت عن التلفاز لألتقاطها صوت جرس الباب ، شاهد تشانيول يقطع طريقه نحو الباب .

" مرحباً ياصاح! ، ارجوك ابقي كاندي لديك الليله لدي موعد لا استطيع التخلُف عنه شكراً لك!! "

تحدث الجار المُتطفل سريعاً ووضع شيئاً ما بين ذراعي تشانيول يليّه حقيبة ليُغلق الباب سريعاً ، والاخر ومض بغير ادراك .


" ذالِك اللعين!! "
تمتم بصدمه يفتح الباب مره اخرى يرا الاوان كان قد فات والممر كان فارِغ .


" ماللذي سأفعله بهذا الشيء "
تذمر يغلق الباب  يرا الجرو من نوع التشيهتزو بين كفيه يلهث ويرمقه بوداعه ولثوانٍ هو نبّح يحاول الاقتراب من وجهه ، وتشانيول ابتعد لكُرهه للُعاب الجراء .

في حين ذلِك ذيل بيكهيون تجمد في الهواء وحدقتيّه لازالت عالقه على مابين كفي تشانيول .

" اوه ، اللهي لقد نسيت "
تأوه تشانيول حينما وقعت عينيه على بيكهيون المتجمد ، هو نسي وجوده للحظه مدركاً حجم العداوه بين الجِراء والقطط علم بأن هنالك كارثه ستحصل بعد قليل .

لانه لم يلبث ان انهى جملته حتى اصبح الجروّ ينبح بتواصل نحو الاصغر ويتحرك كثيراً بين كفيه حتى استطاع الافلات منه ليتجه جارياً نحو القطه المُتجمده هناك .

" اللهي بيكهيون! "
تشانيول صاح بفزع ، لكن سرعان ماتجمد حينما اختفى بيكهيون والجروّ خلفه ، ليظهران من الغرفه يجريان بعد ثوانٍ من الضجه والنُباح .



بيكهيون جرى سريعاً برعب وبدموع متطايره اغرقت عينيه ، تسلق تشانيول بأعجوبه حتى وصل الى رأسه والجروّ اسفله استند على ساقيّه الطويله ينبح بتكرار .



صاح تشانيول بألم لبيكهيون الذي يبكي بعلو ويشُد خصلات شعره بسبب الجروّ الذي لازال ينبح ويلهث في الاسفل ، ذالِك كان اكثر من امرٍ كارثي قد تخيل تشانيول ان يحصل له يوماً .


احتاج بضع دقائق حتى يتدارك ذاته ويُصلح الوضع ، مغلقاً باب الغُرفه على الجروّ المُزعج ، هو ابتعد يربت على ظهر بيكهيون الذي لازال يرتجف ويبكي على كتِفه .



" حسناً اهدئ بيكهيون لقد ذهب ، اُنظر هل تسمع؟، هو اصبح في الداخل "
همس تشانيول له بلُطف يمسح على خصلات شعره الصغيره ، وبيكهيون نفى متشبثا بشكلٍ اقوى .


baek-cat-hyun.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن